الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:59 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

هاني الناظر يضع 7 إرشادات وقائية للحد من تأثير أشعة الشمس

الدكتور هاني الناظر
الدكتور هاني الناظر

وضع الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية ومدير المركز القومي للبحوث سابقا، عددا من الإرشادات الوقائية المهمة خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة لمدة 10 أيام وحدة تأثير أشعة الشمس خلال فترة الظهيرة.

وقال "الناظر" خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "من باكر الأربعاء باذن الله متوقع أن ترتفع درجات الحرارة ولمدة عشرة أيام مع زيادة حدة تأثير أشعة الشمس خاصة فترة الظهيرة"، مؤكدا أن الوقاية خير من العلاج.

إرشادات هاني الناظر الوقائية للحد من تأثير أشعة الشمس

- مراعاة ارتداء ملابس قطنية بيضاء أو فاتحة اللون أثناء الخروج.

- حماية الرأس أثناء السير في الشمس بكاب أو شمسية.

- استخدام كريمات واقية من الشمس على أن تجدد كل ساعتين.

- الاستحمام مرتين يوميا بماء بارد وليس دافئ.

- الإكثار من شرب المياه وتناول السلطة الخضراء، وكذلك البطيخ والكانتالوب بدل من الحلويات المسكرة والحرص على تناول الخيار.

خاص | مجمع للعيادات و13 معهدا طبيا.. تعرف أكثر عن المدينة الطبية ”كابيتال ميد”

- في حالة الشعور بجفاف الجلد يمكن ترطيبه ليلا بالكريمات المرطبة.

- من يعانون من حمو النيل خاصة الأطفال فيمكنهم دهان الجسم صباحا ومساء بغسول الكلامينا.