الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:00 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحكومة تكشف حقيقة إصدار قرار بإلغاء تسجيل رقم الهاتف المحمول كشرط لتحديث البطاقة التموينية

أرشيفية
أرشيفية

كشف المركز الاعلامي لمجلس الوزراء حقيقة ما تم تداوله من أنباء على بعض مواقع التواصل الاجتماعي بشأن صدور قرار بإلغاء تسجيل رقم الهاتف المحمول كشرط لتحديث البطاقة التموينية.

و تواصل المركز مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، والتي نفت بدورها تلك الأنباء، مؤكدة على عدم صحة تلك المعلومات المتداولة، حول إلغاء تسجيل رقم الهاتف المحمول كشرط لتحديث البطاقة التموينية.

وأكدت الوزارة على استمرار تطبيق عملية تسجيل رقم الهاتف المحمول على البطاقة التموينية دون إلغاء، حتي نهاية الشهر الحالي، إذ يشترط أن يكون رقم الهاتف مسجل باسم رب الأسرة في البطاقة المراد تحديث بياناتها.

وكان وزير التموين علي المصلحي قد اصدر قرار بمد فترة تسجيل أرقام الهواتف المحمولة لمن أرسلت لهم رسالة على بون الصرف حتى 30 يونيو 2022، مع استثناء أسر السجناء وكذلك كبار السن غير القادرين على الحركة، حيث يمكن لأي ابن من أبناء صاحب البطاقة التموينية تسجيل رقم هاتفه المحمول حال صعوبة تسجيل رقم رب الأسرة، موضحةً أنه يتم التحديث من خلال موقع دعم مصر عبر الرابط التالي: "https://www.tamwin.com.eg" أو بوابة مصر الرقمية عبر الرابط التالي: "https://digital.gov.eg" أو من خلال التوجه إلى مكاتب التموين المنتشرة على مستوى الجمهورية.

اقرأ أيضا: سفير مصر في قطر يستقبل الوفد المصري المشارك في مؤتمر الدوحة لحوار الأديان