الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:36 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دوري أبطال أفريقيا .. ماذا فعل الأهلي مع فيكتور جوميز قبل نهائي الوداد؟

الأهلي وجوميز
الأهلي وجوميز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مواجهة فريق الوداد المغربي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الجاري 2021-2022.

ويضرب المارد الأحمر موعدًا ناريًا ضد أبناء المغرب في المباراة التي ستقام في التاسعة مساء الاثنين القادم على ملعب" محمد الخامس"، وذلك في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم"الكاف" إدارة مباراة الأهلي والوداد إلى الجنوب أفريقي فيكتور جوميز، لإدارة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وترصد" الطريق" في سطور التقرير التالي المباريات التي أدارها الجنوب إفريقي فيكتور جوميز للأهلي

نسخة دوري أبطال إفريقيا 2017

كانت أول لقاءات جوميز مع النادي الأهلي ضد القطن الكاميروني، في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا في نسخة 2017، وتمكن المارد الأحمر خلالها تحقيق الانتصار بثنائية نظيفة في ذات النسخة أدار جوميز مباراة الأهلي والنجم الساحلي التي استطاع فيها كتيبة القلعة الحمراء إلى إسقاط الفريق التونسي بستة أهداف مقابل هدف.

نسخة دوري أبطال إفريقيا 2018

كان لفيكتور جوميز نصيب في إدارة مباراة الأهلي ضد كمبالاسيتي بدور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أفريقيا عام 2018، وسقط أبناء الجزية بثنائية نظيفة.

وفي النسخة ذاتها، أدار جوميز مباراة الأهلي ووفاق سطيف في نصف نهائي البطولة وتجرع النادي الأحمر مراة الهزيمة بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضًا: ”زيزو” يشغل الصدارة.. جدول ترتيب هدافي الدوري المصري قبل انطلاق مباريات اليوم

نسخة دوري أبطال إفريقيا 2020

وكان جوميز فأل خير للكتيبة الحمراء، عندما أدار مباراة الأهلي والوداد في نصف نهائي أبطال أفريقيا بموسم 2020، وتمكنت كتيبة الخطيب من تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف ليصل إلى نهائي ويتوج بالبطولة التاسعة.

نسخة دوري أبطال إفريقيا 2021

وجاءت آخر المواجهات التي أدارها فيكتور جوميز للأهلي أمام الترجي التونسي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا نسخة 2021 وفاز بها الأهلي بهدف نظيف.

والجدير بالذكر، أن الأهلي يسعى بقوة إلى تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الحادي عشرة والثالثة على التوالي من أجل مواصلة وكتابة التاريخ داخل القارة الإفريقية