الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:57 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. الخطيب يعقد اجتماعًا طارئًا في المغرب قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي

عقد، الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماعًا ظهر اليوم الخميس، في المغرب بطاقم العمل الإداري لبعثة الأهلي بحضور أعضاء مجلس الإدارة، وذلك لتنسيق كافة الترتيبات الخاصة بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحرص محمود الخطيب على مناقشة كافة الترتيبات الإدارية والإعلامية، وكل متطلبات فريق الكرة طوال مدة إقامة بعثة الفريق بالمغرب، وذلك من أجل تهيئة الأجواء على النحو الأمثل للاعبين والفريق قبل مباراة النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ووجه رئيس النادي تعليماته بالعمل طوال الوقت على توفير الأجواء المثالية للاعبين قبل وأثناء المباراة، وكذلك جماهير الأهلي المتوقع حضورها لمؤازرة الفريق في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا: عاجل| أول تعليق من محمد صلاح بعد تتويج روما بدوري المؤتمر الأوروبي

ويلتقي المارد الأحمر مع الوداد المغربي في التاسعة مساء الاثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، حيث يسعى الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، والفوز بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي.

وكان بيتسو موسيماني قد أعلن قائمة الأهلي التي تستعد لملاقاة الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وجاءت على النحو التالي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء

خط الدفاع: رامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي وبدر بانون ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وكريم فؤاد وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد

خط الوسط : عمرو السولية ومحمد محمود وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان

خط الهجوم:بيرسي تاو ومحمد شريف وصلاح محسن وحسام حسن وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا.