الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:38 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«الأميرة السمراء في كازابلانكا».. وصول كأس دوري الأبطال إلى المغرب

كرة نهائي دوري أبطال إفريقيا
كرة نهائي دوري أبطال إفريقيا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، مساء اليوم الخميس، وصول كأس دوري أبطال إفريقيا والكرة الخاصة للمباراة النهائية، إلى الدار البيضاء في المغرب.

وتقام مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا في نسختها الجارية، يوم الإثنين المقبل، على المركب الرياضي محمد الخامس في كازابلانكا بالدار البيضاء، والتي تجمع بين الأهلي والوداد البيضاوي المغربي.

ويخوض النادي الأهلي النهائي الثالث على التوالي، بحثًا عن الأميرة السمراء الحادية عشر في تاريخه، بعدما حصد اللقب في آخر نسختين.

وتسعى كتيبة الوداد البيضاوي المغربي لحصد اللقب الثالث في تاريخها، متسلحين بعنصري الأرض والجماهير، بعدما أسند كاف تنظيم المباراة للمركب الرياضي محمد الخامس.

عاجل.. الخطيب يعقد اجتماعًا طارئًا في المغرب قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حامل اللقب، إلى الدار البيضاء مؤخرًا، برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي.

وقرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للمارد الأحمر اصطحاب كافة عناصر الفريق في رحلة كازابلانكا، لمؤازرة الفريق في مباراة النهائي ورحلة الحفاظ على الأميرة السمراء