الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:58 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم.. مجلس جامعة الأزهر يبحث الاستعداد لامتحانات نهاية العام في اجتماعه الشهري

مسجد الشهداء المقرر افتتاحه اليوم بجامعة الأزهر
مسجد الشهداء المقرر افتتاحه اليوم بجامعة الأزهر

يرأس الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، اليوم، الاجتماع الشهري لمجلس الجامعة لمناقشة الموضوعات المطروحة على مجلس الأعمال.

ومن المقرر أن يتابع مجلس جامعة الأزهر، الترقيات والجزاءات الخاصة بأعضاء هيئة التدريس، والاستعداد لامتحانات نهاية العام، التي تبدأ السبت المقبل.

ومن المقرر أن تفتتح جامعة الأزهر، اليوم، مسجد الشهداء الذي أنشيء بالجهود الذاتية خلف المبنى الإداري بالحرم الجامعي للبنين بمدينة نصر.

ووجه رئيس الجامعة الشكر والتقدير لكافة الجهود الذاتية التي اسهمت فى أعمال بناء مسجد الشهداء بحرم الجامعة بمدينة نصر، إضافة إلى تخصيص حديقة خلف كلية طب بنين الأزهر بالقاهرة، ومواجهة لإدارة التربية العسكرية وأطلق عليها اسم ( حديقة الشهداء) تخليدا لذكرى شهداء الوطن من رجالات القوات المسلحة والشرطة المصرية.

كان الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، أشاد بجهود طلاب من أجل مصر، في مختلف الأنشطة الطلابية الرياضية والاجتماعية والثقافية، بإشراف الدكتور محمد الشربيني نائب شؤون التعليم والطلاب.

جاء ذلك خلال تفقده للقاء الرياضي ( بطولة كرة القدم الخماسية - والكاراتيه ) بمقر الملاعب الطلابية بمدينة نصر.

وقدم رئيس الجامعة التحية والتقدير لأبنائه الطلاب في مختلف كليات الجامعة، على حرصهم على ممارسة الأنشطة الرياضية في جميع المجالات، مؤكدا على دعم الجامعة الكامل لكافة الأنشطة الطلابية، إيمانا بأن العقل السليم في الجسم السليم، وأن المصطفى صلى الله عليه وسلم حث على ممارسة الرياضة لأهميتها في حياة الإنسان، وانطلاقا من توجه الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي نحو الاهتمام بالشباب الذين هم عماد الأمة وقادة المستقبل.

اقرأ أيضا:شيخ الأزهر: تفاقم الأزمات البيئية سببه غياب القرارات الملزمة من المجتمع الدولي

موضوعات متعلقة