الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 06:29 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

مجلس جامعة الأزهر يبحث الاستعداد لامتحانات نهاية العام في اجتماعه الشهري.. غدا

مسجد الشهداء بجامعة الأزهر
مسجد الشهداء بجامعة الأزهر

يرأس الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، غدا، الاجتماع الشهري لمجلس الجامعة لمناقشة الموضوعات المطروحة على مجلس الأعمال.

ومن المقرر أن يتابع مجلس جامعة الأزهر، الترقيات والجزاءات الخاصة بأعضاء هيئة التدريس، والاستعداد لامتحانات نهاية العام، التي تبدأ السبت المقبل.

ومن المقرر أن تفتتح جامعة الأزهر، غدا، مسجد الشهداء الذي أنشيء بالجهود الذاتية خلف المبنى الإداري بالحرم الجامعي للبنين بمدينة نصر.

ووجه رئيس الجامعة الشكر والتقدير لكافة الجهود الذاتية التي اسهمت فى أعمال بناء مسجد الشهداء بحرم الجامعة بمدينة نصر، إضافة إلى تخصيص حديقة خلف كلية طب بنين الأزهر بالقاهرة، ومواجهة لإدارة التربية العسكرية وأطلق عليها اسم ( حديقة الشهداء) تخليدا لذكرى شهداء الوطن من رجالات القوات المسلحة والشرطة المصرية.

كان الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، أشاد بجهود طلاب من أجل مصر، في مختلف الأنشطة الطلابية الرياضية والاجتماعية والثقافية، بإشراف الدكتور محمد الشربيني نائب شؤون التعليم والطلاب.

جاء ذلك خلال تفقده للقاء الرياضي ( بطولة كرة القدم الخماسية - والكاراتيه ) بمقر الملاعب الطلابية بمدينة نصر.

وقدم رئيس الجامعة التحية والتقدير لأبنائه الطلاب في مختلف كليات الجامعة، على حرصهم على ممارسة الأنشطة الرياضية في جميع المجالات، مؤكدا على دعم الجامعة الكامل لكافة الأنشطة الطلابية، إيمانا بأن العقل السليم في الجسم السليم، وأن المصطفى صلى الله عليه وسلم حث على ممارسة الرياضة لأهميتها في حياة الإنسان، وانطلاقا من توجه الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي نحو الاهتمام بالشباب الذين هم عماد الأمة وقادة المستقبل.

اقرأ أيضا: عاجل| ننشر رابط الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية الأزهرية

موضوعات متعلقة