الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 06:39 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هنا الزاهد تزيح الستار عن شخصيتها في «بحبك» مع تامر حسني

هنا الزاهد وتامر حسني
هنا الزاهد وتامر حسني

حرصت النجمة هنا الزاهد، من خلال خاصية ask عبر ستوري موقع «إنستجرام»، عن الشخصية التي تجسِّدها ضمن أحداث فيلم عيد الأضحى «بحبك»، أمام تامر حسني.

وردت «الزاهد»، على إجابة أحد متابعيها، إن أكثر الشخصيات التي أثرت فيها على مدار مشوارها الفني شخصية هند الرويعي في مسلسل «أنا وهي»، وشخصية حبيبة التي تجسدها خلال فيلم «بحبك» المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى 2022، حيث تنشأ بينها وبين تامر حسني، بطل الفيلم، قصة حب تتخللها عدد من الصعوبات والمواقف الكوميدية.

اقرأ أيضا: هنا الزاهد تكشف حقيقة العمل على الجزء الثاني من مسلسل «أنا وهي»

هنا الزاهد تحتفل بنهاية تصوير فيلم «بحبك»

ويذكر أن الفنانة الشابة هنا الزاهد، احتفلت مؤخرًا عبر حسابها بموقع «إنستجرام»، بانتهاء تصوير فيلم «بحبك»، المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل، ونشرت صورة تجمعها بالفنان تامر حسني، وعلقت عليها: «فركش فيلم بحبك…قريبا إن شاء الله يعجبكم».

فيلم «بحبك»

يشار إلى أن فيلم «بحبك»، من تأليف وإخراج وبطولة تامر حسني، كما يضم العمل بجانب «حسني»، عدد من نجوم الفن، منهم هنا الزاهد، وهدى المفتي، وحمدي الميرغني، وأحمد عزمي، ومدحت إسماعيل الشهير بـ«مدحت تيخا».

هنا الزاهد في رمضان 2022

وشاركت مؤخرًا هنا الزاهد، في السباق الرمضاني المنقضي 2022، كضيف شرف في الحلقة الأخيرة من مسلسل «مكتوب عليا»، وكان ظهور هنا في الدقائق الأخيرة من نهاية المسلسل، حيث مشهد جمعها بالفنان أكرم حسني بعد خروجه من المستشفى، تبدي خلاله الإعجاب به، بسبب تبرعه لوالدته بالدم رغم أنه مريض قلب وعرض حياته للموت، ليتفاعل معها «جلجل»، أكرم حسني وتشتعل الغيرة في زوجته «رقية» آيتن عامر.

اقرأ أيضا: شيرين عبد الوهاب تجاوب على أجرأ 10 أسئلة بشأن علاقتها بحسام حبيب