الطريق
الأحد 5 مايو 2024 11:41 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

على طريقة فيلم أر في .. عائلة تبيع منزلها الضخم مقابل شاحنة متنقلة لزيارة أوروبا

على طريقة الفيلم الأمريكي" RV"، للنجم روبن ويليامز، قررت أسرة بريطانية الذهاب في رحلة عبر أرجاء أوروبا لمدة عام، بشاحنة صغيرة متنقلة.

وسافر ريتشارد 34 عاما، بصحبة زوجته فإن كيرا ريد 29 عاما، أبنائهما الثلاثة بابير 6 أعوام، وجاك 4 أعوام، وتيدي الذي يبلغ عام واحد فقط إلى أوروبا، وفقا لصحفية ديلي ميل.

وقالت «كيرا» في تصريحات صحفية لجريدة ديلي ميل: «أن أفضل شيء في حياة الشاحنة هو الحرية التي توفرها لنا، والمغامرات المدهشة التي نستطيع أن نمر بها كأسرة، ونحن نحب فكرة عدم التقيد بأي شيء، وأننا نشاهد ونختبر أماكن جديدة، لذا كان التحدي الأكبر هو بيع منزلنا دون الشعور بالندم».

وعن أسباب قيامها بتلك الرحلة، قالت كيرا أن الشعور بالملل أثر المكوث في مكان واحد لفترة طويلة هو سبب اتخاذهم هذا القرار، وتحويل شاحنتهم للبناء إلى منزل للسفر.

وقال الزوجان: «الشاحنة قد تكون ضيقة بعض الشيء، ولكنها تناسبنا، ونحن نفعل كل شيء بميزانية محدودة، ونحاول العمل خلال الرحلات لإيجاد مصدر مالي».

أقرأ أيضًا: ظهرت بكدمات.. طليقة محمد الشقنقيري تكشف سبب انفصالهما

وهذه ليس المرة الأولى التي يقوم فيها الزوجان برحلة إلى أوروبا، فقد نشرا الزوجان في وقت سابق، صور رحلتهم الأولى في عام 2019 على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونصحت كيرا محبي السفر: «تقليل حجم الوجبات، والتجول بشكل أكبر، وتقليل شراء الرفاهيات، مشيرة أنها «لا يمكننا شراء الآيس كريم مثلا كل يوم، أو زيارة كل معلم سياحي جذاب فى أوروبا، فنحن نعطي الأولوية للخروج للطبيعة، وكذلك تعليم الأطفال من خلال الطبيعة، فمثلا نغرس قيم الحرية فيهم، وعدم الشعور بضغوط المجتمع».