الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:00 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رفض زواجه من أخته فقتله.. سر قتل عامل لمدرس وإصابة شقيقه في الصف

قوات الأمن
قوات الأمن

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة القبض على المتهمين بقتل مدرس في منطقة الصف، بسبب رفض المجني عليه زواج المتهم من شقيقته، وتم إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة اخطار من مستشفى الصف العام يفيد استقبال جثة مدرس 43 عام وشقيق 27 عام مصاب بجرح طعني أسفل الإبط الأيمن، ونجل خالته عامل 20 سنة، مصاب بجروح قطعية

كشفت التحريات الأولية أن أحد المتهمين كان يرغب في الزواج من شقيقة القتيل، ومع رفضه ارتباطه بها، اعتدى المتهم عليه، وتمكن رجال المباحث من ضبط الجناة، وإحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف جهات التحقيق التي قررت انتداب الطب الشرعي وبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن.

من ناحية أخري، كشفت مصادر مطلعة على التحقيقات في الواقعة المتداولة إعلاميًا بـ"فتاة أكتوبر"، أن النيابة العامة أخلت سبيلها وزوجها "عرفيًا" بعد خضوعهما للتحقيق، اليوم الثلاثاء.

البداية تعود إلى آخر أيام عيد الفطر المبارك، عندما حرر والدا الفتاة رضوى نضال 25 سنة بلاغا بتغيبها في ظروف غامضة وأن آخر مكالمة جمعتهما بها أخبرتهما أنها أنهت جولتها الترفيهية بأحد المولات التجارية الشهيرة بقولها "قدامي نص ساعة وأوصل البيت.. عايزني اجيب حاجة معايا؟".

شكل اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة فريق بحث بقيادة العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر وبمشاركة العقيد أحمد نجم مفتش فرقة أكتوبر تركزت جهوده على فحص علاقات الأسرة والفتاة وتتبع خط سيرها وآخر مشاهدة لها.

اقرأ أيضًا: «عائدًا من حفل زفاف ابنته».. مصرع أب إثر حادث تصادم على طريق بنها الإقليمي.. صور