الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 10:30 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اغتصاب البراءة.. حكاية ضحية شهوة الشيطان

تعبيرية
تعبيرية

طفلة في مقتبل عمرها، ترسم علي وجهها معالم السعادة والفرح، حين تبتسم تصنع قاربا يحمل الأمل والتفاؤل كزهرة للحياة.

في الثانية عشرة والنصف ظهرا دمر أحلامها "ذئب بشري"، قبل أن تبدئ لم يتركها تمضي لحال سبيلها، عندما قام باغتصابها من داخل مسكنه بأشمون محافظة المنوفية.

وهنا من خلال السطور نعرض لكم ما تعرضت له تلك الطفلة، صاحبة الـ 14 عاما والتي فقدت أعز ما تكلمه أي فتاة.

أستيقظت الفتاة صاحبة الـ 14عاما، وتوجهت كعادتها إلي حضور أحد دروس الدين، وفور انتهاءها وأثناء عودتها إلي المنزل، استوقفها الذئب مشهرا في وجهها سلاح أبيض "مطواه"، اضطربت الفتاة وارتعبت أناملها وتقطعت أنفاسها، تنظر حولها ولم تجد من ينجدها، فاضطرت للسير معه دون ارادتها، خاشية أن يصيبها مكروه ووقعت الفتاة فريسة لبراسنه.

تمزيق ملابس وهتك عرض
وبسرعة غير مسبوقة، وأثناء دخولهم المنزل قام بدفع الفتاة أرضا واعتدي عليها جنسيا، وحاولت مقاومتة ولم يرحم أنينها وتوسلاتها مستغلا ضعفها وهوانها وعدم قدرتها علي مقاومته، وكان منه إلا أن قام بنصل "المطواه" علي رقبتها ومزق ملابسها وأعتدي عليها الذئب المفترس.

كانت خارجة تطلب العلم.. جائت بخيبة أمل

لململت ما تبقي من ملابساها تستر جسدها، وعادت تجر أذيال الخزي والعار، تنساب دموعها علي وجنتيها، وما أن شاهدها أحد أهالي القرية انفجرت بالبكاء، وتجمع حولها الجميع وبكلمات تعاطف يتسائلون "مين عمل فيكي كدا؟"، بينما سارعت أحد النساء تلقي عليها ملاءة سرير لكي تستر عوراتها.

وبإبلاغ الشرطة أدلت الفتاة بأوصاف "الذئب البشري"، الذي تمكنو من القبض عليه بينما سارع أهالي القرية الذين قرروا الانتقام منه، وقاموا بإضرام النيران، بينما وقف والد الفتاة الذي ضمها إلي صدره يتلعثم بكلمات غير مفهومة، وكأنه يجول بخاطره كلمات ابنته، وهي تتوسل إلي الذئب البشري الذي تجرد من كل مشاعر الرجولة والإنسانية، بعدما سيطرت عليه غريزة الحيوانية.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة بالتحقيق، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم أربع أيام احتياطيا علي ذمة التحقيقات.

كما استمعت النيابة العامة إلى شهادة المجني عليها، والتي أوضحت أن المتهم تعرض لها بالطريق العام وأشهر سكينًا في مواجهتها وتمكن بذلك من خطفها بالإكراه واقتيادها قسرًا إلى مسكنه وتعديه عليها هناك، واستجوبت النيابة العامة المتهم الذي أقرَّ بتعديه على المجني عليها وهتكه عرضها، فأمرت النيابة العامة بحبسه أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات.

هذا، وقد أمرت النيابة العامة بعرض المجني عليها على مصلحة الطب الشرعي لتحديد ما لحق بها من إصابات جرَّاء التعدي، وطلبت مضاهاة بصمة المتهم الوراثية مع آثار عُثر عليها بملابس المجني عليها، وبيان العلامات المميزة في جسده، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وكانت النيابة العامة قد شرعت في إجراء المعاينة على مسكن المتهم الذي ارتكب به الواقعة لبيان ما به من آثار، إلا أنها أُبلِغت بإضرام مجهولين النار فيه احتجاجًا على ما فعل المتهم، فباشرت النيابة العامة تحقيقاتها في تلك الواقعة وقوفًا على مرتكبيها، وجارٍ استكمال التحقيقات.

اقرأ أيضًا: عاجل| بها أكثر من 15 طفلة.. بالصور انقلاب سيارة نقل أنفار بترعة الناصر في البحيرة