الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:39 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رفضه والدها فهربت معه وتزوجته سرا.. حل لغز اختفاء فتاة الشيخ زايد

فتاة الشيخ زايد
فتاة الشيخ زايد

رحلات مكوكية طوال أسبوعين متواصلين وسط الاستعانة بأحدث التقنيات الحديثة كان سلاح رجال البحث الجنائي بالجيزة لفك طلاسم اختفاء طالبة جامعة في الواقعة المتداولة إعلاميًا بـ"فتاة الشيخ زايد" بعد التوصل إلى إقامتها لدى سائق بإحدى محافظات الوجه البحري.

نهاية الشهر الماضي، خرج موظف بالمعاش في مقطع فيديو مناشدًا الجهات الأمنية بسرعة الكشف عن مكان تواجد ابنته الطالبة منى حسين في الفرقة الثانية بجامعة حلوان بقوله "خرجت تروح امتحان ومرجعتش".

اقرأ أيضا: الداخلية: ضبط شخص تعدى علي إحدى الفتيات بالمنوفية

فريق بحث رفيع المستوى شكله اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام عمل على تفريغ الكاميرات بخط سير الفتاة بالتنسيق مع إدارة المساعدات الفنية بمديرية أمن الجيزة.

جهود البحث والتحري التي قادها العقيد محمد ربيع مفتش فرقة الشيخ زايد، والرائد هشام فتحي رئيس مباحث قسم ثان الشيخ زايد، توصلت إلى أن الطالبة الجامعية ابنة الشاكي بالتبني وأنها تركت المنزل بسبب خلافات أسرية وسفرها إلى إحدى محافظات الوجه البحري وزواجها من سائق -سبق أن تقدم لها ورفض والدها- وإقامتها لديه.

بالتنسيق مع مديرية أمن الدقهلية، تحركت مأمورية بقيادة الرائد يوسف رشوان معاون مباحث قسم ثان الشيخ زايد، إلى مكان تواجد الفتاة وإعادتها إلى والدها الذي توجه بالشكر لرجال الشرطة بقيادة اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة.

موضوعات متعلقة