الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:00 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جمعية الخبراء: تشكيل المجلس الأعلى للضرائب انتصارًا لمبادئ العدالة الضريبية صندوق النقد الدولي يجتمع اليوم لبحث قرض مصر بقيمة 8 مليارات دولار أكبر 3 شركات صرافة تجتذب عملات بقيمة 7.5 مليار جنيه منذ التحرير مريم الجندي تحرق نفسها في «العتاولة» الحلقة 19 وزير التعليم العالي: نسعى لتمكين الجامعات من لعب دور فعال في تطوير الاقتصاد.. «صور» القبض على صاحب مقهى لتقديمه الشيشة للأطفال في نهار رمضان بالسلام عاجل | النيران تلتهم شقة الراحل فؤاد المهندس وتصيب نجله الصحة: تطوير وتشغيل 3 أقسام للعلاج الطبيعي خلال فبراير الماضي وزيرة التضامن تعين عبير عصام عضوا بمجلس إدارة جمعية الدفاع الاجتماعي بالجيزة التعليم والتنظيم والإدارة يبحثان شروط التقدم لمسابقة شغل أكثر من 18 ألف وظيفة معلم مساعد.. «صور» التعاون الدولي: توقيع اتفاقيتين منح بقيمة 4.8 ملايين يورو مع إيطاليا الرعاية الصحية تبحث المشاركة في مؤتمر السياحة العلاجية في السعودية الشهر المقبل

3 وفود رسمية تزور متحف الحضارة بالفسطاط اليوم

وفود رسمية تزور متحف الحضارة
وفود رسمية تزور متحف الحضارة

استقبل المتحف القومي للحضارة المصرية، اليوم الثلاثاء، 3 وفود رسمية من جزر المالديف، وأندونيسيا، والبنك الدولي، وذلك على هامش زيارتهم الحالية إلى مصر.

وقد استقبلت السيدة فيروز فكري نائب رئيس هيئة المتحف القومي للحضارة المصرية للإدارة والتشغيل، وزيري المالية، والاقتصاد من جزر المالديف، ورئيس البنك المركزي لدولة اندونيسيا، ورئيس مجلس إدارة البنك الدولي وأعضاء مجلس ادارته ووفد من المديرين التنفيذين للبنك.

ورحبت نائب رئيس هيئة المتحف بالزوار واصطحبتهم في جولة داخل المتحف شملت قاعات العرض المركزي، النسيج المصري، والمومياوات الملكية، وقدمت لهم شرحا تفصيليا عن المتحف وتاريخ إنشائه، وما يضمه من مقتنيات أثرية فريده تحكي تاريخ الحضارة المصرية على مر العصور.

وخلال الجولة، أبدى أعضاء الوفد سعادتهم بهذه الزيارة، وما شاهدوه من مقتنيات أثرية متميزة، كما حرصوا على التقاط الصور التذكارية لهم داخل المتحف.

إزاي تسجل في مبادرة اكتشاف وعلاج مرضى سرطان الكبد؟

كما استقبل متحف شرم الشيخ، وزيرة مالية إندونيسيا والوفد المرافق لها، على هامش تواجدهم في مدينة شرم الشيخ لحضور فعاليات الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية والمقام بمدينة شرم الشيخ، حيث قاموا بجولة داخل قاعات المتحف المختلفة والتعرف على مقتنياته الأثرية به معربين عن سعادتهم بما رأوه من كنوز أثرية متميزة.