الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:50 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… الأرصاد تحذر من منخفض الهندي الموسمي على مدار اليوم.. فيديو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكدت الدكتور منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالأرصاد الجوية، أن الأحوال الجوية للبلاد تشهد اليوم الأربعاء، ارتفاعات في درجات الحرارة على كافة مناطق الجمهورية، ولذلك ستتراوح نسبة الارتفاعات ما بين درجتين إلى 3 درجات مئوية، إلى جانب أن درجات الحرارة اليوم تختلف بشكل كبير على باقي الأيام الماضية.

اقرأ أيضًا: هل يعود رمضان صبحي للأهلي؟.. عدلي القيعي يحسم الجدل

وواصلت عضو المركز الإعلامي بـ"الأرصاد"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية الفضائية، أن ارتفاعات درجات الحرارة نتيجة تأثرنا بامتداد المنخفض الهندي الموسمي، يصاحبه كتل هوائية شديدة الحرارة، فضًلا عن ارتفاع في نسب الرطوبة على مدار ساعات اليوم.

اقرأ أيضًا: عدلي القيعي يكشف سبب رحيل رمضان صبحي وعبد الله السعيد عن الأهلي.. فيديو

وتابعت منار غانم أن الطقس خلال فترات النهار شديد الحرارة على أغلب مناطق الجمهورية، بالإضافة إلى أجواء حار على محافظات السواحل الشمالية، مشيرة إلى أن الطقس على محافظات جنوب وشمال الصعيد وشمال سيناء شديد الحرارة أيضًا، بجانب زيادة لفترات سطوع أشعة الشمس.

وأضافت أن الطقس خلال فترات الليل معتدل على كافة أنحاء الجمهورية، وبالتالي المتوقع خلال الساعات الأولى من الليل أن هناك نشاط للرياح على بعض المناطق من القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري، وأيضًا بعض المناطق من السواحل الشمالية وشمال الصعيد، منوهة إلى أن نشاط الرياح سوف يساعد على الإحساس بالأجواء المعتدلة، مما يؤدي إلى تقليل نسب الرطوبة في الجو.