الطريق
الخميس 2 مايو 2024 08:46 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الخطيب: اتحاد الكرة طلب إقامة نهائي أبطال إفريقيا على ملعب محايد لا تنظيمها

أكد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على عدم وصول خطاب من اتحاد الكرة بشأن طلب استضافة المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا.

وقال الخطيب في المؤتمر الصحفي المنقعد بمقر النادي الجزيرة: "لم يكن لدينا أي معلومة عن تنظيم المباراة النهائية، سوى بعد حديث الإعلام عن منافسة السنغال والمغرب".

وتابع: "تواصلت مع جمال علام بعد ما سمعت الكلام دا، قولتله هل الاتحاد رد على الكاف بخصوص دوري الأبطال وأجاب بالفعل الاتحاد رد".

وواصل: "ثم تواصلت مع هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي بالكاف، للاستعلام عن الموقف وأجاب أن مصر لم تتقدم بطلب وما يردده اتحاد الكرة غير صحيح".

وأكمل: "عاودت الاتصال بجمال علام، وقولتله مين فيكو كلامه صح قدمنا ولا لا ؟ فكان رده إحنا الاتنين صح
جمال علام قال إحنا ردينا فعلا بس مطلبناش ننظم، طلبنا تنظيم في ملعب محايد".

وأضاف الخطيب: "بعد ما قدمنا شكوى للمحكمة الدولية، طلبنا من جمال علام أوراق المكاتبات الرسمية بين كاف والاتحاد المصري، علشان نبني عليها موقف قانوني لكن لم نتلق أي استجابة منه مثلما وعد".

وأكمل: "ثم طالبت العامري يتواصل مع المدير التنفيذي للاتحاد، وخاطبنا الاتحاد كتابيا 3 مرات وأخطرنا وزير الشباب والرياضة بما يحدث وعمل تدخل".

وشدد: "بعد 4 أيام من المماطلات، كلفت سعد شلبي بالذهاب لاتحاد الكرة علشان يجيب بنفسه الورق لكن المدير التنفيذي للاتحاد، قاله مش هينفع اديك أي ورق قبل استئذان رئيس الاتحاد رغم المكاتبات الرسمية".

اقرأ أيضًا: 7 اقتراحات من الخطيب بعد أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا

واختتم: "الأهلي لا يعلي صوته ولا بيتخانق بنمشي بالطرق الشرعية والأصول، وتواصلت تاني مع أشرف صبحي وزير الرياضة، الذي كان لديه ردة فعل عنيفة وتعامل بجدية وفي نفس اليوم تسلمنا صور الخطابات لكن بعد ضياع وقت طويل".

موضوعات متعلقة