الطريق
الأحد 5 مايو 2024 11:34 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الصديق الخائن أمطرهما بالرصاص.. أسرار جريمة هزت السويس

أرشيفية
أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، الاثنين، ملابسات واقعة العثور على جثتي محاسب ومالك شركة بالسويس وتمكنت من ضبط مرتكب الواقعة.

تبلغ لقسم عتاقة بمديرية أمن السويس من "حارس خاص بأحد المواقع التابعة لشركة استثمار عقارى بدائرة القسم" بعثوره على جثتين لشخصين مجهولين، وتبين إصابة كلٍ منهما بعيار نارى وأمكن تحديد هوية المجنى عليهما وتبين أنهما "محاسب ومالك شركة للسقالات".

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن السويس توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص "صديق المجنى عليهما" له معلومات جنائية؛ مقيم بدائرة قسم العبور بالقليوبية.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه تنسيقاً ومديرية أمن القليوبية وأمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة مُستغلاً رغبة المجنى عليهما فـى استبدال مبالغ مالية بالعملات الأجنبية، واتفاقه معهما على استبدال مبلغ مالى واستقلوا رفقته سيارته الملاكى وحال سيرهم بطريق "الزعفرانة السخنة" توقف المتهم على جانب الطريق بزعم عدم قدرته على القيادة وطلب من أحد المجنى عليهما القيادة بدلاً منه وعقب ترجله من السيارة أطلق تجاههما أعيرة نارية من طبنجة كانت بحوزته فأحدث إصابتهما التى أودت بحياتهما.

عقب ذلك تخلص المتهم من الجثتين بإلقائهما بمكان العثور، واستولى على المبلغ المالى ومتعلقاتهما الشخصية وتوجه لمحل سكنه، وتم بإرشاده ضبط "مبلغ مالى - متعلقات المجنى عليهما الشخصية - السيارة المستخدمة فى الواقعة - السلاح المستخدم - عدد من الطلقات من ذات العيار".

اقرأ أيضًا: القبض على شخصين لاتهامهما بسرقة معدات موقع تحت الإنشاء في القاهرة