الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:08 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
زد يقسو على بلدية المحلة بثلاثية في الدوري جوزيه جوميز: مباراة الغد أمام دريمز الغاني ستكون قوية الأهلي لكرة اليد يحصل على الميدالية البرونزية ببطولة كأس الكؤوس الأفريقية الموقع الرئاسي ينشر فيديو استقبال الرئيس لرؤساء المجالس والبرلمانات العربية الكونفدرالية.. جوميز يتسلم تقرير عن «دريمز» قبل موقعة الغد بعد خروجها من المستشفى.. تطورات الحالة الصحية لـ نجوى فؤاد كمونة يكشف لـ«الطريق» روشتة فوز الزمالك على دريمز والعبور لنهائي الكونفدرالية ياسمين عبدالعزيز تحتفل بشم النسيم مع ”صاحبة السعادة” 75 فنانا و350 عمل فني يجتمعون في ”ربيع الفنانين” لدعم أطفال الشوارع أمين اتحاد الغرف العربية ورئيس هيئة الاستثمار يشاركون بفعاليات قمة AIM للاستثمار بأبوظبي 7 مايو المقبل وزير التربية والتعليم يشارك في مناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة في التربية بجامعة طنطا الرقابة توافق على إطلاق ثالث صندوق لاستثمار الذهب مع شركة تابعة للبنك الأهلي

أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الجمعة 17-6-2022

أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الجمعة
أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الجمعة

تتابع ربات البيوت أسعار السوق باهتمام، وتقدم بوابة الطريق أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الجمعة 17-6-2022، وفقا لأسعار سوق الجملة في العبور.

أسعار الخضروات اليوم الخميس

الفلفل الرومى سجل 3.5 جنيها للكيلو، والباذنجان الرومى من 1.5 إلى 3 جنيهات، والباذنجان الأبيض سعر 2.5 جنيه للكيلو و15 جنيها للباذنجان العروس، و4 جنيهات للفلفل الحامي، والفلفل الألوان بـ 14 جنيها.

كيلو الطماطم اليوم وتراوح ما بين 2 إلى 5 جنيهات، وكيلو الخيار بـ4 جنيهات للكيلو، والجزر بـ4 جنيهات والكوسة بسعر3.5 جنيهات للكيلو، أما كيلو البطاطس بلغ من 2 إلى 3.5 جنيهات للكيلو، أما البصل الأبيض فتراوح السعر من 1.25، إلى 2.5 جنيهات، والبصل الأحمر بـ3.5 جنيه، و15 جنيها لكيلو الليمون، وكيلو الثوم بـ 11 جنيه للكيلو.

وكيلو البسلة بسعر 7 جنيهات و22 جنيه لورق العنب، والبامية بسعر يبدأ من 12 إلى 19 جنيها للكيلو، كيلو القلقاس ما بين 3 إلى 6 جنيهات وسجلت الملوخية من 3 إلى 5.5 جنيهات، أما الفاصوليا فسجلت من 5 إلى 6 جنيهات.

اقرأ أيضا: روسيا تعتمد مواصفات جديدة لتصنيع السيارات بسبب الحرب

أسعار الفاكهة اليوم الجمعة

بلغ سعرالمانجو الزبدية 10 جنيهات للكيلو، وسعر كيلو المانجو البلدي تراوح 9 جنيهات وبلغ سعر مانجو جولك 16 جنيه للكيلو.

تراوح سعر كيلو البرتقال الصيفي ما بين 2.5 إلى 4 جنيهات، والبرتقال أبو سرة بسعر 7.5 جنيهات، واليوسفي بـ7 جنيهات، ، والمشمش بـ7 جنيهات جنيه، والتفاح بـ15 جنيه للكيلو، فيما تراوح سعر البطيخ ما بين 12 إلى 30 جنيه للكيلو، والكانتلوب ما بين 3 إلى 4.5 للكيلو.

سجل العنب الأصفر 8 جنيهات للكيلو، والعنب الأحمر بـ15 جنيه للكيلو، والشمام 5 جنيه، وكيلو الفراولة بـ9 جنيهات والجوافة بـ 9 جنيهات والكمثرى بـ25 جنيه. وكيلو الخوخ بـ 7 جنيه.

جدير بالذكر أن الحكومة وفرت القروض الميسرة للمزارعين، وتوسعت في إنشاء الصوب الزراعية كما تم تيسير إجراءات ترخيص الصوب الزراعية وتقديم النصائح والإرشادات اللازمة لهم خلال فترة التقلبات المناخية لتجنب آثار الإجهاد الحراري على المحاصيل الزراعية.