الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 01:47 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خالد عبد الغفار: انتهاء 65% من أعمال تطوير وحدة طب أسرة نهطاي

وحدة طب اسرة نهطاي
وحدة طب اسرة نهطاي

كشف الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان، انتهاء 65% من أعمال التطوير الخاصة بوحدة طب أسرة نهطاي، بمركز زفتى لافتا إلى تشديد سرعة الانتهاء من أعمال التطوير وفقاً للجداول الزمنية المحددة.

جاء ذلك أثناء الوقوف على معدلات إنجاز أعمال الإنشاء والتطوير الشامل بالمركز الذي يقدم خدماته للمواطنين ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة».

وكشف الوزير أن الوحدة تندرج ضمن المرحلة الأولى من مراحل تنفيذ المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، والتي تتضمن تطوير ورفع كفاءة 27 وحدة صحية بمركز زفتى.

وتفقد الوزير أعمال التطوير الخاصة بنقطة إسعاف نهطاي التابعة لمركز زفتى، والتي تم تطويرها بالكامل مع تزويدها بسيارات إسعاف عالية التجهيز، لتقديم أفضل الخدمات الإسعافية.

كما تفقد قسم الغسيل الكلوي التابع لمستشفى زفتى العام، الذي تبلغ طاقته الاستيعابية 25 ماكينة، كما اطمأن على توافر القوى البشرية من الأطباء والتمريض والفنيين، لضمان تقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين.

اقرأ أيضا: هاني الناظر يقدم روشتة طبية قبيل سفر الحجاج لبيت الله الحرام

يأتي ذلك ضمن جولة الوزير، اليوم السبت، لتفقد عددا من المنشآت الصحية بمحافظة الغربية، ومتابعة سير العمل بها والوقوف على معدلات التطوير والإنجاز، والاطمئنان على مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.