الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:29 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المخرج سامح عبد العزيز يكشف سبب عدم مشاركة ياسمين صبري في «الشادر»

ياسمين صبري
ياسمين صبري

قال المخرج سامح عبد العزيز، إن الفنانة ياسمين صبري اعتذرت بالفعل عن مشاركتها في مسلسل "الشادر"، والتي كانت ستقوم بالبطولة مع الفنان طارق صبري.

وأضاف "عبد العزيز" في تصريح خاص لـ "الطريق"، أنه جرى ترشيح فنانة أخرى لعمل الدور، وسيجرى إعلان عن اسمها قريبا "مش أي حد يقدر يمثل دور شعبي".

وأكد أنه حاليا بيقوم ببناء سوق الشادر داخل مدينة الانتاج الإعلامي، ومن المقرر بدء التصوير بعد الانتهاء من تحضير لوكيشن العمل.

وتدور أحداث العمل في إطار دراما شعبية داخل شادر سمك، حيث حلقات بيع السمك الشهيرة والمزادات اليومية بها وحكايات والذي ستكون من 15 حلقة، ويعرض المسلسل علي إحدى المنصات الإلكترونية.

يذكر أن مسلسل "الشادر" من تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز، ويشارك فيه كل من أشرف عبد الباقى، وفاء عامر، طارق صبرى، محمود حافظ.

يذكر أن آخر أعمال المخرج سامح عبد العزيز مسلسل "يوتيرن" الذي عرض في رمضان الماضي بطولة ريهام حجاج، الفنان الكبير توفيق عبدالحميد، عبير صبري، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن القيسوني، صفاء الطوخي، محمود حجازي، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل.