الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:15 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إعلان سرقتها.. ياسمين الخطيب تكتشف مكان مصوغاتها

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

كشفت الإعلامية ياسمين الخطيب عن تطورات أزمة سرقة مصوغاتها، أثناء تواجدها في إحدى المستشفيات الخاصة إثر تعرضها لغيبوبة وضعت بسببها في العناية المركزة وذلك بعد محاولة انتحارها.

تطورات أزمة سرقة مجوهرات ياسمين الخطيب

أعلنت ياسمين الخطيب إلى أنها ظلمت الممرضات التي اتهمتهن بالسرقة، وكتبت عبر حسابها على "فيسبوك": "إذا كان الاعتذار ثقيلاً على نفسي، فالإساءة ثقيلة على نفوس الآخرين أيضاً، ذكرت بالأمس إني تعرضت لسرقة مصوغاتي أثناء إصابتي بغيبوبة إثر محاولتي الانتحار، وقد مررت ليلتها بـ٣ مستشفيات، المستشفى الجوي، ثم معهد السموم، ثم حجزت -حوالي يوم- بقسم الرعاية المركزة بمستشفى الجنزوري بمصر الجديدة".

وتابعت: "اليوم أبلغتني مساعدتي أن الممرضات سلموها المصوغات قبل دخولي قسم الرعاية المركزة، اعتذر جداً على سوء ظني، وأرجو أن يقبل اعتذاري فريق التمريض بالمستشفيات السابق ذكرها بشكل خاص، وكل ممرضات مصر بشكل عام.. أنا آسفة جداً وفي غاية الخجل من نفسي".

قصة سرقة مجوهرات ياسمين الخطيب

وكانت ياسمين الخطيب روت قصة سرقتها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أنا بلبس بشكل دائم كولييه بفص ماسي وآخر مرصع بحجر نادر ومحاط بماس طبيعي، لما وصلت المستشفى كنت بين الحياة والموت ودخلت في غيبوبة، لما فقت تاني يوم اكتشفت إن ملائكة الرحمة سرقوها، بس الأطرف إني أول ما فقت قالولي عايزين ناخد معاكي صورة".

ياسمين الخطيب تحاول الانتحار

يشار إلى أن الإعلامية ياسمين الخطيب أثارت حالة من الجدل، بعد كشفها تفاصيل مرضها BPD أو"اضطراب الشخصية الحدية"، ومحاولة انتحارها، والذي أكدت بعد ساعات منه خبر طلاقها عن زوجها رجل الأعمال رمضان حسني، إذ حاولت ياسمين الخطيب الانتحار، بابتلاع عدد من الأقراص العلاجية التي تتناولها بانتظام، ولكن الأمر فشل، وكشفت ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتبت ياسمين الخطيب: "بالأمس.. حاولت الانتحار بتناول جرعات كبيرة من حبوب الزانكس والتربتيزول، الذي أتناوله بانتظام بناء على تعليمات طبيبي النفسي.. لم تفلح المحاولة -للأسف- فأُعدت غصباً إلى هذه الحياة البغيضة، القاسية، الظالم أهلها، لا أعاني من صدمة عاطفية، أو ما شابه، لكني سأعترف بكل شجاعة إني أعاني من الـBPD".

وأضافت "ياسمين": "على مدار حياتي لم يستطع أحد أن يستوعب حالتي أو يدعمني.. أنا شديدة الحساسية، متقلبة المزاج، لا أثق بأحد، ولدي مخاوف كبرى من الهجر.. كل الذين أدركوا حالتي استغلوا ضعفي بلا رحمة، لم تعد لدي أي طاقة للمقاومة.. أتمنى الخلاص".

طلاق ياسمين الخطيب

لم تمض ساعات على إعلان خبر رغبتها في الانتحار، إلا وكانت ياسمين الخطيب تشارك متابعيها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، خبر طلاقها الحزين من زوجها رمضان حسني، والذي كانت قد أكدت على سعادتها معه في كثير من تصريحاتها السابقة.

أقرأ ايضًا..

بعد إعلان طلاقها.. ياسمين الخطيب: «اكتشفت سرقة مجوهراتي الألماس» (تفاصيل)

وأعلنت ياسمين الخطيب طلاقها، كاتبة: "تم رسميًا الانفصال عن أ.رمضان حسني، أرجو أن يحترم الزملاء الإعلاميين والصحفيين رغبتي في عدم التحدث عن الأمر، الذي أؤثر أن أختصره في كلمة (نصيب)، كما أرجو من محبيني أن يتمنوا لي العوض والخير في ما هو قادم".