الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:39 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نقيب التمريض تشكو ياسمين الخطيب لـ «الإعلاميين»

نقيب التمريض
نقيب التمريض

علقت الدكتورة كوثر محمود، نقيب التمريض وعضو مجلس الشيوخ، على منشور الإعلامية ياسمين الخطيب، بأنه تم سرقة كولية ماس منها بأحد المستشفيات والذي تتهم فيه ملائكة الرحمة، بأنه يثير البلبلة ويعكر الصفو العام.

جاء ذلك خلال خطاب رسمي أرسلته نقيب التمريض، إلى الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين، على خلفية التصريحات التى نشرتها المذيعة والكاتبة ياسمين الخطيب، والتى اتهمت فيها طاقم التمريض بأحد المستشفيات بسرقة مجوهراتها.

وجاء نص الخطاب المرسل كالتالي:

تداول مؤخرًا بمواقع التواصل الاجتماعي منشورا منسوب صدوره للإعلامية ياسمين الخطيب، ومضمونه أنه تمت سرقة كوليه ماس منها من قبل ملائكة الرحمة حال دخولها أحد المستشفيات فى أزمه صحية، دون أن يشمل المنشور اسم المستشفى أو ماهية الإجراءات القانونية التى قامت بها على إثر ذلك من تحرير محضر رسمى حتى تقوم الجهات المعنية باتخاذ اللازم.

وتابع المنشور "ومنها نقابة التمريض التى لا تقبل بأى حال استمرار عضوية من أساء للمهنة، ولما كان المنشور على هذا النحو المبهم كان له الأثر البالغ فى الإساءة لأعضاء المهنة، والتى تقدر لها الدولة بكامل قيادتها الدور التى تقوم به فى المؤسسات العلاجية وفى مواجهة أزمة كورونا وهو ما أكدت عليه مؤسسة الرئاسة فى العديد من المحافل الرسمية.

مصر تدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي بدولة بوركينا فاسو

واستكملت نقيب التمريض في المنشور: "ولما كانـت مهنة الإعلام مهنة الشفافية والتي يستخلص منها العامة كل الأخبار والأحداث والمصداقية، لذا نهيب من سيادتكم اتخاذ اللازم حيال ما تقدم والوقوف على صحة الواقعة من عدمه وماهية الإجراءات التى تمت بشانها من المذكورة وايضاح ذلك للرأى العام".