الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 06:09 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

المصري يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمصر المقاصة

المصري
المصري

يستأنف الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، مساء اليوم، على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب، تدريباته استعدادًا لمباراته بالجولة الثالثة والعشرين من الدوري، والتي تجمعه بنظيره فريق مصر المقاصة، والمقرر اقامتها في السادسة والنصف مساء الأحد المقبل الموافق السادس والعشرين من يونيو الجاري.

منح حسام حسن لاعبيه راحة سلبية ليوم واحد، عقب نهاية مباراة الفريق أمام الجونة والتي أقيمت أول من أمس وانتهت بفوز المصري بهدف للاشئ سجله محمد جريندو في الشوط الثاني من المباراة.

وفي سياق أخر، قرر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ سمير حلبية، قبول عدد 500 عضوية عاملة وذلك حتى الثلاثين من سبتمبر المقبل، على أن يقوم الراغب بطلب العضوية بسداد مبلغ 8000 جنيه ( ثمانية ألاف جنيه ) كمقدم، ثم سداد مبلغ 2000 جنيه شهريًا ، اعتبارًا من اليوم الأول وحتى الخامس من كل شهر ولمدة 25 شهر (وفقًا لشروط العضوية بلائحة النادي) وسوف تقوم إدارة الاشتراكات بتسليم طالب العضوية كارنيه دخول فرع النادي ( الضواحي 1 - النادي الاجتماعي)، بالإضافة إلى استخراج كارنيهات زائر لأسرة العضو لكل فرد منهم بواقع 30 جنيهًا للكارنيه الواحد، وذلك لحين الانتهاء من سداد كامل المبلغ واستلام كارنيه العضوية العاملة.

أوضح المجلس أن متاح للراغبين في العضوية أن يتقدموا لأحد أفرع البنوك للحصول على قرض شخصي بقيمة 58000 جنيه ( ثمانية وخمسين ألف جنيه) وهو يمثل قيمة العضوية الجديدة مضافًا اليه القيمة المضافة وموافاة النادي بشيك من البنك لإتمام الإجراءات والحصول على كارنيه العضوية العاملة.

محافظة بورسعيد تستقبل المتقدمين لمشروع «الأمل والنورس»