الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:47 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«عمليات النقابة»: إصابة معلم في امتحانات الثانوية العامة بجلطة دماغية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف محمد عبدالله، رئيس غرفة عمليات نقابة المعلمين ــ المكلفة بمتابعة امتحانات الثانوية العامة 2022 ــ أنه تلقى بلاغاً من النقابة الفرعية للمعلمين بكفر الدوار مفاده أن "محمد.م.أ" رئيس إحدى لجان سير امتحانات الثانوية العامة بمركز كوم حمادة بالبحيرة قد أصيب بجلطه دماغية عقب أول يوم امتحان.

قال رئيس غرفة عمليات المعلمين: "تم تكليف النقابة الفرعية بكفر الدوار واللجنة النقابية ببندر كفر الدوار بمتابعة الحالة وتقديم المساعدة اللازمة"، موضحاً أنه تم نقل المعلم المصاب إلى مستشفي كفر الدوار العام لتلقي الرعاية اللازمة.

شدد "عبدالله" على أن اللجنة النقابية ببندر كفر الدوار والنقابة الفرعية متواصلين مع المعلم على مدار الساعة للاطمئنان على حالته وتقديم كافة أنواع الدعم والرعاية إذا لزم الأمر وذلك بالتعاون مع القيادات التنفيذية بالبحيرة.

كانت النقابة العامة للمهن التعليمة برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين قد أصدرت بياناً يوم الأحد الماضي أعلنت فيه تشكيل غرفة عمليات مركزية لمتابعة امتحانات الثانوية العامة، وخصصت رقم على الـ"واتس آب" 01555208606 لتلقي كافة الشكاوى والاستفسارات الواردة من المعلمين المشاركين فى امتحانات الثانوية العامة، للعمل على حلها.

اقرأ أيضاً:

بدء امتحان مادة الإحصاء لطلبة الثانوية العامة 2022
عاجل| وزارة «التعليم» ترصد الطلاب المتسببين في نشر أجزاء من امتحان الاقتصاد