الطريق
السبت 4 مايو 2024 10:50 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برلماني: السيسي نجح في استعادة مكانة مصر عربيًا ودوليًا

السيسي
السيسي

أكد النائب أحمد محسن، عضو مجلس الشيوخ، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي نجح في استعادة مكانة مصر العربية والدولية خلال سنوات قليلة وحيث عادت مصر قائدة للعالم العربي ولدول القارة الإفريقية من خلال انتهاج سياسة خارجية متوازنة وحكيمة.

اقرأ أيضًا: النواب يوافق نهائيا على موازنة المجلس 2022/2023

وأوضح عضو مجلس الشويخ، في تصريحات صحفية، أن القمة المصرية السعودية التي عقدت اليوم بين الرئيس السيسي وولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، تعد إضافة قوية للعمل العربي المشترك والعلاقات التي تجمع بين القاهرة والرياض.

ولفت النائب أحمد محسن، زيارة بن سلمان لمصر ولقائه السيسي، جاءت تأكيدا على خصوصية ومتانة العلاقات بين مصر والسعودية، حيث تم التباحث في جميع مجالات التعاون إلي جانب تبادل الرؤى حوف حول القضايا السياسية الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد استقبل اليوم، بقصر الاتحادية الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي عهد المملكة العربية السعودية، إذ أقيمت مراسم الاستقبال الرسمي وتم عزف السلامين الوطنيين.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس رحب بالأمير محمد بن سلمان، ضيفا عزيزا في بلده الثاني مصر، طالبا نقل تحياته إلى أخيه الملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، ومتمنيا له دوام الصحة والعافية.

موضوعات متعلقة