الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:14 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

استقرار أسعار الدواجن اليوم الخميس

أسعار الدواجن اليوم
أسعار الدواجن اليوم

استقرت أسعار الدواجن اليوم الخميس 23-6-2022، في الأسواق المحلية بعد أن شهدت انخفاض على مدار اليومين السابقين، ويراعى أن الأسعار التالية يمكن أن تختلف من منطقة إلى أخرى بسبب تكلفة النقل وهامش ربح البائع.

أسعار الدواجن اليوم

بلغ الدواجن البيضاء 34 جنيه للكيلو تسليم أرض المزرعة، وللمستهلك بسعر 38 إلى 40 جنيه، وكيلو الدجاج البلدي بـ42 جنيها في المزرعة، وللمستهلك بسعر يتراوح ما بين 46 إلى 49 جنيه. وسجلت الدواجن الساسو في المزرعة 39 جنيه للكيلو، وللمستهلك بسعر 43 جنيه.

كيلو البانية 85 جنيه، وكيلو الأوراك 40 جنيه وسجلت الكبد والقوانص 60 جنيه للكيلو.

سجل كيلو البط البلدي 55.5 جنيه وكيلو البط المسكوفي بـ47.5 جنيه، فيما سجل كيلو البط الفرنساوي 24 جنيه، وتراوح كيلو الرومي من 55 إلى 60 جنيه.

اقرأ أيضا: «الغرف التجارية»: نتوقع ارتفاع أسعار السيارات خلال الفترة المقبلة

أسعار البيض اليوم

استقرت أيضا أسعار البيض اليوم الخميس، وهبط سعر كرتونة البيض الأبيض في المزرعة 48 جنيه للكرتونة، وللمستهلك بــ54 جنيه، بينما كرتونة البيض الأحمر في المزرعة بـ51 جنيه وللمستهلك بسعر 55 جنيه، وأخيرا البيض البلدي بسعر 56 جنيه للكرتونة في المزرعة، ويباع للمستهلك 60 جنيه.