الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:44 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… الموت يفجع الفنانة لقاء سويدان

لقاء سويدان
لقاء سويدان

فجع الموت الفنانة لقاء سويدان، بوفاة خالتها، التي وافتها المنية اليوم الخميس، ولم يتم إعلان أي تفاصيل عن موعد تشييع الجنازة.

وأعلنت الفنانة لقاء سويدان، خبر وفاة خالتها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ونعتها قائلة: "خالتي الحبيبة في ذمة الله".

وتابعت "لقاء": "إن لله وإن إليه راجعون.. خالتي الحبيبة فادية في ذمة الله.. لله ما أخذ، وله ما أعطى، وكل شيء عنده بأجلٍ مسمى.. اللهم ارزقْنا وإياها الفردوسَ الأعلى من الجنةِ بدون سابقةِ حسابٍ ولا عذاب اللهمَّ وارزقنا الصبرَ والرضا والشكر، اللهم أجُرنا في مصيبتنا وأخلفنا خيرا منها، وثبت قلوبَنا واربِط عليها يا رحيمُ يا لطيفُ".

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة لقاء سويدان في العرض المسرحي "سيد درويش"، بشخصية "جليلة العالمة"، بطولتها كوكبة من الفنانين رشا سامي، سيد جبر،علاء الحريري، محمد عنتر، وماهر عبيد، ويوسف عبيد، وسعيد البارودي، ومحمد الشربيني، وسمير الجوكر، وهالة الصباح، عواطف سعيد، وعماد عبد المجيد، وسامى عوض الله، وجمال ترك، وأشرف عبد العزيز، وغادة كامل، ودعاء الخولي، ومجدي عبد العزيز، وإسماعيل شعراوي، وإمام محمد، فاروق الجندي، ربيع الشاهد، مازن تركي، وكوكبة أخرى من الفنانين.

اقرأ أيضًا.. مواعيد عرض مسلسل «البيت بيتي» والقنوات الناقلة لـ كريم عبد العزيز