الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:09 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد مسلسل «البيت بيتي» لـ كريم عبد العزيز والقنوات الناقلة.. فيديو

البيت بيتي
البيت بيتي

استطاع مسلسل «البيت بيتي» أن يستحوذ على اهتمام الكثير من متابعي وعاشقي الدراما، إذ إنه يُعد من أشهر الأعمال الدرامية الناجحة ليس فقط في مصر، بل وفي الوطن العربي أيضًا، إذ يبحث متابعوه كل أسبوع عن أحداث مسلسل «البيت بيتي».

مسلسل البيت بيتي

ينتظر العديد من المشاهدين حلقات مسلسل «البيت بيتي»، الذي شغل العديد من محبي الدراما، يستمر العديد من الجماهير عاشقي الدراما المصرية في البحث عن موعد عرض مسلسل «البيت بيتي»، الذي صار ينافس العديد من الأعمال المختلفة المعروضة حاليًا بقصته التي خطفت الأضواء.

مواعيد مسلسل البيت بيتي

يتزايد البحث عن مسلسل «البيت بيتي» حيث يحرص قطاع كبير من عشاق الدراما المصرية على متابعة أحداثه باستمرار، تشهد أحداث مسلسل «البيت بيتي»، تصعيدًا شديدًا في الأحداث، ما يجعلها موضوع بحث كثير المواطنين، في مصر والوطن العربي، للتعرف على مستجدات الأحداث.

مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة الأخيرة

تصدر مسلسل «البيت بيتي»، تريندات السوشيال ميديا، إثر البحث في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فبعد انتهاء الحلقة الأخيرة من مسلسل «البيت بيتي»، بدأ متابعو الدراما في البحث عن أحداث مسلسل «البيت بيتي» الحلقة الأخيرة، لما تحتويه من أحداث شيقة ومثيرة، متسائلين عن خطة مسلسل «البيت بيتي».

مسلسل البيت بيتي

تحتوي مسلسل «البيت بيتي»، على العديد من الأحداث المهمة، لذا يحظى مسلسل «البيت بيتي»، على اهتمام كبير من قبل الجمهور على المستوى العربي، فعادة ما تحتل الدراما المصرية المرتبة الأولى ضمن الأعمال الدراميا المختلفة.

مسلسل البيت بيتي

شهد مسلسل «البيت بيتي» إقبالًا كبيرًا من جانب الجمهور، خاصة بعد توالي الأحداث المثيرة والشيقة في مسلسل «البيت بيتي» أثناء عرض مسلسل «البيت بيتي»، بعدما نجح مسلسل «البيت بيتي» في إعجاب الملايين من عشاق الدراما المصرية في مصر والوطن العربي.

مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي لـ كريم عبد العزيز

يعرض مسلسل «البيت بيتي»، يوم الخميس من كل أسبوع، ويتم عرض حلقتين التاسعة والأخيرة في اليوم ذاته على «شاهد VIP».

مسلسل البيت بيتي الحلقة 9

تدور أحداث مسلسل «البيت بيتي» الحلقة الأخيرة حول بينو الذي يلعب دوره الفنان مصطفى خاطر الشاب الثلاثيني المستهتر الذي يقيم في أحد المنتجعات التي يمتلكها والده، وعند وفاة الأخير، ينتقل إلى القاهرة بهدف الحصول على الميراث الذي يوزّع بينه وبين شقيقيه كريم محمد محمود عبد العزيز وشيرين «إيمان الشريف»، ويكتشف أن حصته تقتصر على قصر قديم مهجور، وهناك يفاجأ بأحداث وظواهر غريبة تحدث داخله، والعمل من إخراج خالد مرعي، وبطولة النجم كريم محمود عبد العزيز والفنان مصطفى خاطر على «شاهد VIP».

اقرأ أيضًا..مسمار جديد فى نعش «الموسيقيين» بسبب «شاكوش».. وأعضاء النقابة يهددون بالتصعيد