الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:02 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل «البيت بيتي» الحلقة التاسعة والعاشرة.. نهاية غير متوقعة

مسلسل البيت بيتي الحلقة التاسعة والعاشرة
مسلسل البيت بيتي الحلقة التاسعة والعاشرة

تصدر مسلسل البيت بيتي الحلقة التاسعة والعاشرة التريند بمحرك البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حيث تشوق الجمهور لهما.

وشهد مسلسل البيت بيتي الحلقة الأخيرة الكثير من المفاجآت والنهاية غير المتوقعة، وانقلبت الأحداث رأسا على عقب وتبين حقيقة الأمور والاتهامات التي كان يوجهها الجمهور لـ عوني والذي يجسد شخصيته الفنان عابد عناني.

مسلسل البيت بيتي الحلقة التاسعة والعاشرة

ظن جمهور مسلسل البيت بيتي الحلقة التاسعة والعاشرة، أن عوني وراء لغز القصر وأنه من قتل شقيقه ووالديه، ولكن تبين براءته في الحلقة الأخيرة من العمل ولكن ما فعله بعد ذلك كان صادم.

ظهر أشرق وهو الفنان سليمان عيد خلال أحداث الحلقة العاشرة مسلسل البيت بيتي يواصل تذكره لتفاصيل الليلة المرعبة التي شهدت مقتل أربع أشخاص بالقصر مما تسبب في اللعنة التي حلت عليه.

الحلقة العاشرة مسلسل البيت بيتي

اتضح في الحلقة العاشرة مسلسل البيت بيتي أن سمير تم إجباره على تطليق الخادمة فتحية وهي الفتاة الوحيدة التي احبها وبعدها اكتشفوا أنها حامل ووقتها أرغمها باهر وهو والد عوني وسمير على الزواج من ناظر المزرعة لكي يسترها ويبعدها عن ابنه الذي دخل في حالة من الجنون.

ومن جانبه عابدين في مسلسل البيت بيتي الحلقة العاشرة، وهو الفنان محمود حافظ الذي أطلق عليه "أشرق"، أنه شيطان القصر، أقنع عوني بحبس شقيقه "سمير" في غرفة الخزين نتيجة إحراجه لوالده أمام الناس بسبب حالته النفسية السيئة وأقتنع واستطاع أن يقنع والده بذلك حيث كان وقتها اكتشف أن والده تنازل عن القصر لسمير لكي يرضيه في ظل حالته النفسية السيئة.

مسلسل البيت بيتي الحلقة العاشرة

غضب عوني أثناء مسلسل البيت بيتي الحلقة العاشرة كثيرًا عندما علم بأن القصر ذهب لـ سمير، كما ذهب أيضًا لزيارة فتحية في منزلها بعد أن أنجبت حفيدهم من سمير وترك لها أموال كما أقنعها بأن والده قد يحن عند رؤية الطفل وأثناء خروجه من المنزل تعمد أن يبث الغيرة والشكوك في قلب زوجها وأوهمه أنها مازالت تزور شقيقه.

ومن جانبه اضطر ناظر المزرعة أن يراقب خلال الحلقة الأخيرة مسلسل البيت بيتي، أن يراقب زوجته الخادمة فتحية ووجدها ذاهبة إلى القصر لكنه لم يعلم سبب زيارتها وظن أنها تذهب لسمير الذي تعشقه، أما باهر فطردها ووقت خروجها، رأت زوجها.

مسلسل البيت بيتي الحلقة التاسعة

دخلت فتحية لتختبأ في القبو بالقصر، واشتدت الخناقة بين باهر وناظر المزرعة وطلب من عابدين ربطه وطرده ولكن وقتها شنقه عن طريق الخطأ ثم طلب دفنه لإخفاء الواقعة.

وفي الوقت نفسه بـ مسلسل البيت بيتي الحلقة التاسعة اشتغل سمير أن غرفته مفتوحة وتوجه لغرفة والديه وهو في حالة جنون وضرب والدته بالنار وبعدها أخذ باهر والده المسدس وضربه في رأسه بالنار لتكتشف فتحية الجريمة وتقرر الانتقام لحبيبها سمير وتقتل والده.

الحلقة التاسعة مسلسل البيت بيتي

وعندما وصل عوني للقصر واكتشف الجريمة رأى فتحية وهي تحاول الهروب مع ابنها لتصطدم بالحارس الخاص بالقصر وهو عابدين وهي تجري وتخبره أن أصحاب القصر غارقين في دمائهم ليتركها ويذهب للقصر.

وفي وصول عابدين رآه عوني وقرر أن يتخلص منه ويقتله ليموت معه سر فتحية والطفل والقصر أيضًا ووقتها رآه أشرق الذي كان طفل وقرر أن يتظاهر أنه فقد النطق لكي لا يقتله عوني، ومن ناحية أخرى يكتشف بينو وهو مصطفى خاطر في الحلقة الأخيرة مسلسل البيت بيتي أن أخوته تلاعبوا في الوصية وأن الفندق كتب له وليس القصر.

اقرأ أيضًا: مواعيد مسلسل البيت بيتي لـ كريم عبد العزيز والقنوات الناقلة.. فيديو

الحلقة الأخيرة مسلسل البيت بيتي

وفي الحلقة الأخيرة مسلسل البيت بيتي ذهب بينو إلى بيت كاركيري وهو كريم محمود عبد العزيز لكي يهديه تاكسي بدل الذي اختفى في الحلقات الأولى من المسلسل، وعندما يدخل غرفة نومه يرى صورة فتحية الخادمة ليكتشف بعد ذلك أنها والدته.

ويتضح لـ بينو أن كاركيري هو ابن عمه سمير ليتنازل وقتها عن القصر له ويقول إنه هو السر الذي كان يود القصر أن يكشفه وينتهي مسلسل البيت بيتي الحلقة الأخيرة بظهور الطفلة روح التي تشير إلى وجود جزء ثاني به الكثير من الأحداث الغامضة والألغاز.