الطريق
السبت 20 أبريل 2024 06:04 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد واقعة «نيرة» واتهامه بأعمال العنف.. محمد رمضان متجاهلا الجمهور: «كنت بجيب التريند وجيت»

بوستر أغنية تنطيط
بوستر أغنية تنطيط

يواصل النجم محمد رمضان الترويج لأحدث كليباته الغنائية، ويحمل اسم «تنطيط»، حيث تخطى الفيديو حاجز الـ650 ألف مشاهدة، وتصدر قائمة الأعلى مشاهدة عبر موقع «يوتيوب»، وذلك في أقل من 24 ساعة من طرحه.

وشارك الفنان محمد رمضان، مع متابعيه البوستر الرسمي لكليب «تنطيط»، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلق عليه قائلا: «لا أنا بس كنت سايبكو تاخد نفسكو.. كنت بجيب التريند وجيت ها.. تنطيط رقم 1 الحمدلله».

وفي سياق آخر، طرح الفنان محمد رمضان، أمس الخميس 23 يونيو، فيديو كليب أغنيته الجديدة «تنطيط»، عبر قناته الرسمية بموقع «يوتيوب».

ونشر المطرب محمد رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع «إنستجرام» صورة من الكليب، وعلق عليها قائلًا: «حان الآن وقت التنطيط.. مستني رأيكم في الأغنية والكليب».

وجدير بالزكر أن، الفنان محمد رمضان، طرح مؤخرا بوستر فيلمه الجديد الذي يحمل اسم «نمبر وان» الذي يدور في إطار من الأكشن حول لاعب لفنون الألعاب القتالية، وظهر في البوستر الذي نشره عبر «إنستجرام» بظهر عاري مرسوم عليه وشم يحمل لقب «نمبر وان»، وعلق عليه قائلا: «البوستر التشويقي الأول لفيلم نمبر وان.. ثقة في الله اكتساح.. الوحش رجع»، والفيلم من تأليف أحمد عادل، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج يوسف الطاهر.

وقد سبق ووجه بعض رواد السوشيال ميديا هجوم شديد اللهجة لمحمد رمضان، وذلك بسبب أعماله المشتهر فيها بأعمال العنف واستخدام الأسلحة بأنواعها، لافتين أنها تسببت في تشجيع العديد من الشباب على القيام بأعمال منافية أخلاقية، وذلك على إثر واقعة ذبح الطالبة نيرة أمام أسوار جامعة المنصورة.

ولكن تجاهل رمضان، كل تلك الاتهمات، ليفاجئ الجمهور بطرح أغنيته الجديدة «تنطيط».

اقرأ أيضاً: ممنوع الأطفال.. شروط حضور حفل أنغام الليلة في الكويت