الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:27 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

محمود حسين: ما حققه السيسي في ملف الشباب لم يحققه رئيس آخر

محمود حسين
محمود حسين

قال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، منذ توليه مقاليد حكم البلاد منذ 8 سنوات ساهم بشكل كبير في تحقيق إنجازات ومكاسب عديدة للشباب لمساعدتهم في صناعة حاضر ومستقبل بلادهم.

وأكد رئيس لجنة الشباب، خلال الزيارة الميدانية للجنة الي محافظة بورسعيد، أن الإنجازات التي تحققت علي مدار 8 سنوات لم يسبق أن تحققت في فترة رئاسة أخرى، لافتا إلى أن القيادة السياسية تنظر إلى الشباب كونهم نصف الحاضر وكل المستقبل.

وأوضح رئيس لجنة الشباب، أن هناك ثقة مطلقة من جانب الرئيس السيسي في شباب مصر وفي قدراتهم وفي حماسهم لانجاز الكثير من التحديات والمشاريع والأحلام التي تحتاجها مصر، ويحرص الرئيس دائما علي تعزيز قدرات الشباب المصري، ودفعه لتولي المسؤولية.ً

وأشار إلى أنه لو تحدثنا عن جميع الإنجازات التي حققها الرئيس في ملف الشباب سنحتاج وقتا طويلا لسردها، ومنها تخصيص عام 2016، للشباب المصري في إطار الحرص على الاستماع لآراء الشباب والإعلان عن إطلاق سلسلة من اللقاءات الدورية تحت عنوان "المؤتمر الوطنى للشباب.. ابدع انطلق".

وتابع: "وكذلك إطلاق منتدى شباب العالم فى 2017 والذى أصبح منصة حوار دولية، فضلا عن إطلاق البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، والذي يهدف لإنشاء قاعدة شبابية من الكفاءات القادرة على تولي المسئولية السياسية والمجتمعية والإدارية، فضلا عن إفساح المجال للشباب بتعيين نواب للمحافظين ومعاونين للوزراء منهم.

محمود حسين يوجه الشكر لمحافظ بورسعيد علي مجهوداته في تنمية الرياضة

موضوعات متعلقة