الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:01 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ياسر جلال قال اللي أنتم عايزينه اعملوه».. ماكيير «الاختيار 3» يكشف كواليس التحضير للمسلسل.. فيديو

ماكيير مسلسل الاختيار وياسر جلال
ماكيير مسلسل الاختيار وياسر جلال

كشف أحمد مصطفى ماكيير مسلسل "الاختيار 3"، كواليس التحضير للعمل، وتفاصيل ظهور الشخصيات بنفس ملامح الشخصيات الحقيقية الذين يجسدوها خاصة النجم ياسر جلال الذي جسد شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال ماكيير مسلسل "الاختيار 3"، خلال مداخلة هاتفية على القناة الأولى في برنامج التاسعة، إنه تم الاعتماد في الشغل على البساطة لإبراز روح الشخصية، لأن التعامل مع مثل هذه الشخصيات حساس جدا لأنها شخصية زعيم عربي، وأكد أن الجميع في المسلسل ذاكر للوصول بالشخصية لأفضل صورة.

وأشار إلى أنه شاهد العديد من الفيديوهات والصور، خاصة في عام 2013 - 2014 عندما كان الرئيس وزيرا للدفاع، وتم عمل بروفات أكثر من مرة، وأوضح أن النجم ياسر جلال قال: "اللي إنتم عاوزينه اعملوه في سبيل إن الشخصية تطلع تمام".

وأضاف الماكيير عن دور السيسي الذي قدمه ياسر جلال: "قومنا بحلق شعر الجبهة قليلا حتى لا يضطر لتركيب باروكة مناسبة، ثم بدأنا بعمل الرتوش البسيطة وعمل الألوان لإظهار كل التفاصيل".

أقرأ أيضًا.. الحلقة 5 ”الاختيار 3”.. السيسي ينصح مرسي بالانحياز للشعب وليس للجماعة

مسلسل الاختيار 3

ويعرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 6 في تمام الساعة الـ 9:50 مساءً على شاشة قناة "ON" تزامنًا مع طرحها على منصة "Watch IT" الإلكترونية . و يعاد مسلسل الاختيار 3 الحلقة 5 مرتين في اليوم التالي، المرة الأولى في تمام الساعة 4.20 صباحًا ، أما الإعادة الثانية الساعة 3.30 عصرًا.