الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:53 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

النائب محمود حسين ينتقد حساب موازنة «القومي للشباب» على متوسط سنوات كورونا

النائب-محمود-حسين-رئيس-لجنة-الشباب-والرياضة
النائب-محمود-حسين-رئيس-لجنة-الشباب-والرياضة

قام الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة، بنقد ما قامت به وزارة المالية بتحديد موازنة المجلس القومي للشباب التابع لوزارة الشباب، لمتوسط الإنفاق خلال الثلاث سنوات الأخيرة؛ حيث جاء ذلك أثناء اجتماع اللجنة اليوم بحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب لمناقشة موازنة المجلس القومي للشباب، ومصطفى عبد المعين ممثل وزارة التخطيط.

وأوضح رئيس لجنة الشباب، أن السنوات الأخيرة لم تشهد أنشطة وفعاليات كبيرة من وزارة الشباب، بسبب انتشار فيروس كورونا، وهو ما أدي إلى توقف معظم الأنشطة، وهو ما انعكس علي معدلات الأنفاق على برامج الوزارة، لافتا إلى أنه يجب إعادة النظر في حساب الموازنة على نسبة المتوسط، خصوصا أن ذلك التقييم ظالم لوزارة تخدم قطاع كبير من الشباب.

ووجه رئيس لجنة الشباب، تساؤلا لمسئولي قطاع الموازنة بوزارة المالية، قائلا: هل ذلك التقييم عادل؟، وهو ما عقبت عليه سها الدرندلي، ممثلة المالية، بأن الوزارة تقوم بفتح اعتمادات إضافية للمجلس القومي للشباب علي مدار العام، لافتة إلى أنه تم زيادة عدد كبير من بنود موازنة وزارة الشباب.

ومن ناحيته، تقدم النائب خالد بدوي، عضو تنسقية شباب الأحزاب والسياسين، بطلب الوزارات المختلفة بالتنسيق، فيما بينهم بالنسبة للاستحقاقات الدستورية وذلك من خلال إبلاغ كل وزارة بالنسبة المخصصة فيها لعلاج الموظفين، وكذلك برامج التعليم.

اقرأ أيضا:«عبد الغفار» يبحث أوجه التعاون مع المركز الإفريقى لمكافحة الأوبئة