الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:18 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«حب من أول يوم جامعة».. صديقات الطالبة نيرة يكشفن أسرار جديدة في حادثة مقتلها

الضحية
الضحية

حصلت "الطريق" على نص التحقيقات في جريمة مقتل الطالبة نيرة أشرف على يد زميلها محمد عادل أمام جامعة المنصورة، والمقرر نظر اولى جلسات القضية يوم الأحد.

وجاء في أمر الإحالة أن يوم 20 يونيو الجاري، قتل المتهم محمد عادل إسماعيل المجني عليها نيرة أشرف عمدا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها انتقاما لرفضها الارتباط به وإخفاق محاولاته المتعددة لإرغامها على ذلك.

اقرأ أيضا: دعوى مستعجلة لمنع ظهور مبروك عطية على الفضائيات

وقالت الشاهدة الأولى رضوي مجدي جابر أمين النموري طالبة بكلية آداب جامعة المنصورة 21 سنة، باعتيادها والمجني عليها استقلال الحافلة الخاصة بشركة - سركيس - لنقل الطلاب لإقلالهن إلى وجهتهن جامعة المنصورة - وما أن اقتربن من الحرم الجامعي حتى باغت المتهم المجني عليها من الخلف وطعنها بسلاح أبيض "سكين" عدة طعنات ونحرها قاصداً إزهاق روحها.

وأردفت برغبته الارتباط عاطفياً بالمجنى عليها ورفضها إجابته واعتياده التعرض لها سعياً للتواصل معها وتهديده الدائم لها بالايذاء مؤكدة تصميم المتهم على قتل المجنى عليها.

وشهدت رنا محمد محمد على حجازي - السن ۲۱ - طالبة بكلية اداب جامعة المنصورة، بمضمون ما شهدت به سابقتها، وكذلك شهدت الشاهدة الثالثة منة الله عصام محمد البشبيشي - السن ۲۲ - طالبة بكلية اداب جامعة المنصورة بمضمون ما شهدت به سابقتها.

وأردفت برغبة المتهم الارتباط بالمجني عليها منذ التحاقهما بالجامعة، وأكدت اعتياد تعرض المتهم وتهديده لها بالايذاء لرفضها الارتباط به بعدما تقدم لخطبتها ومحاولته أكثر من مره إرغامها على ذلك معا التجائها إلى تحرير عدة محاضر ضده.

موضوعات متعلقة