الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 11:13 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أصعب لحظة في عمرهما.. ماذا قال والدا الطالبة نيرة أشرف أمام النيابة؟

النيابة العامة
النيابة العامة

استمعت النيابة العامة إلى أقوال والدي الطالبة نيرة أشرف في مقتلها على يد زميلها محمد عادل أمام جامعة المنصورة، وذلك قبيل 48 ساعة من نظر أولى جلسات محاكمة المتهم محمد عادل.

وجاء في أمر الإحالة أن يوم 20 يونيو الجاري، قتل المتهم محمد عادل إسماعيل المجني عليها نيرة أشرف عمدا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها انتقاما لرفضها الارتباط به وإخفاق محاولاته المتعددة لإرغامها على ذلك.

وشهد أشرف أحمد عبدالقادر غريب السن 58 مدرس بمدرسة شهداء بدر الابتدائية بالمحلة الكبرى، أنه نمى إلى علمه قيام المتهم بإزهاق روح ابنته إثر رؤيته للمقاطع المرئية المتداولة.

وأضاف أن المتهم سبق له التقدم لخطبة نجلته إلا أنه رفض طلبه، فتعرض لها وهددها بالإيذاء فحرر له عدة محاضر، وأردف بعقد جلسة عرفيه لدرء تعرضه لها، وأعزى قصد المتهم إلى إزهاق روحها، وكذلك والدتها سناء سعيد محمد عبدالله الطراس شهدت بمضمون ما شهد به سابقها.

في الوقت الذي شهد إبراهيم عبدالعزيز مصطفى عبدالحميد السن 33 - حارس أمن بجامعة المنصورة ومقيم العزازنة، بتمكنه من شل حركة المتهم وتقييده لحين ضبطه عقب إزهاق روح المجنى عليها، وشهد الشاهد السابع محمود جهاد رمضان يوسف - السن ٢٤ - فرد امن بشركة النصر، بأنه حال مباشرته لعمله أبصر المجني عليها حال نزولها من الحافلة استقلالها، وتتبع المتهم لها، فتنامي إلى سمعة صياح الماره وباستبيانه للأمر أبصر المتهم محرزا سلاح أبيض "سكين" عليه آثار دماء وقد تمكن الأهالي من تقييده وشل حركته والمجني عليها مسجاه أرضا تذرف دما، وأعزى قصد المتهم إلى إزهاق روحها.

اقرأ أيضا: دعوى مستعجلة لمنع ظهور مبروك عطية على الفضائيات

موضوعات متعلقة