الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:46 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بإطلالة جذابة.. ريم البارودي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

ريم البارودي
ريم البارودي

خضعت الفنانة ريم البارودي، إلى جلسة تصوير جديدة، وشاركت متابعيها مجموعة صور من الجلسة، على حسابها الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت ريم، خلال الصور مرتدية فستانًا باللون الكشمير طويل ومفتوح الظهر، ونسقت معه مكياجًا هادئ واكسسوارات بسيطة.

وكتبت البارودي، على الصور قائلة: "لا تختار الشخص الجميل.. اختار الشخص الذي يجعل حياتك جميلة.. وأنا اخترت قلبي".

ازدادات التساؤلات من رواد السوشيال ميديا عن الفنانة ريم البارودي، بعد أن أثارت الجدل من خلال ستوري عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، إذ قامت ريم بنشر صورة يدها بها دبلة ومعها يد رجل آخر، رغم عدم إعلانها خطبتها حتى الآن بشكل رسمي.

جاء ذلك بعد أن أعلنت ريم البارودي مؤخرا إصابة شقيقتها بفيروس كورونا.

وعلقت ريم البارودي قائلة: "الحمد لله على كل شيء، أختي أصيبت بفيروس كورونا.. وعائلتى كلها بقت مخالطة.. في انتظار نتيجة التحاليل يا رب يكون دور خفيف ويعدي بسلام بعد ما العائلة كلها اتطعمت بكل الجرعات، خلي بالكم الفيروس لسه موجود وبينتشر ربنا يحفظنا جميعا من أي مكروه".

يذكر أن آخر أعمال ريم البارودي مسلسل "نقل عام"، من بطولة: محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، ميرهان حسين، ودينا، من تأليف وليد خيري، وإخراج عادل أديب.

وتدور أحداث المسلسل حول قصة أحمد الشربيني الذي يعمل سائقًا بهيئة النقل العام، متزوج ولديه 6 أبناء، يقيم المتزوجون منهم معه فيشكلون عبئًا إضافيًا، ثم تظهر إبنتيه من زوجته الأولى بعد 30 عامًا، فتتوالى الأحداث حتى يتورط في عملية تهريب كبيرة.

أقرأ أيضًا: مفاجأة.. دنيا سمير غانم تعود للغناء من جديد بأغنية «نحنوح»