الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 03:52 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… ريهام سعيد تعلن مقاضاة ريم البارودي من جديد.. وتطالبها بتعويض كبير

ريم البارودي وريهام سعيد
ريم البارودي وريهام سعيد

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد، أنها بصدد، مقاضاة الفنانة ريم البارودي، ورفع قضية تعويض جديدة، ستطالبها من خلالها بتعويض قيمته مليون جنيه.

يأتي ذلك بعد ساعات، من إعلان المحكمة الاقتصادية، تغريم الفنانة ريم البارودي 20 ألف جنيه والتعويض بالحق المدني 20 ألف جنيه بتهمة سب وقذف الإعلامية ريهام سعيد.

وحضرت ريها سعيد الجلسة، كما حضر محامي عن الفنانة ريم البارودي.

اقرأ أيضًا.. مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 1 كاملة hd

وكانت القضية تحمل رقم 2131 لسنة 2021 حيث أقامت ريهام سعيد دعوى سب وقذف على الممثلة ريم البارودي وقامت بسبها في أحد برامج التلفزيونية.

في سياق آخر، أعلنت الإعلامية ريهام سعيد، عن تنازلها عن القضايا المقدمة منها ضد سما المصري، وكتبت في منشور لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أنها بعد تفكير طويل قررت التنازل عن القضايا لتخفيف الحكم على سما المصري.

واستشهدت ريهام بحديث شريف، في تنازلها عن قضية سما المصري، وكتبت في منشورها: "بعد تفكير طويل ووجع قررت التنازل عن قضيه سما المصري لتخفيف مده سجنها، "ثبت عن النبيّ -صلّى الله عليه وسلّم- أنّه قال: مَن نَفَّسَ عن مُؤْمِنٍ كُرْبَةً مِن كُرَبِ الدُّنْيَا، نَفَّسَ اللَّهُ عنْه كُرْبَةً مِن كُرَبِ يَومِ القِيَامَةِ، وَمَن يَسَّرَ علَى مُعْسِرٍ، يَسَّرَ اللَّهُ عليه في الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ، وَمَن سَتَرَ مُسْلِمًا، سَتَرَهُ اللَّهُ في الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ، وَاللَّهُ في عَوْنِ العَبْدِ ما كانَ العَبْدُ في عَوْنِ أَخِيهِ".