الطريق
الخميس 28 مارس 2024 10:15 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجأة صادمة بشأن عودة حسن شاكوش للغناء مرة أخرى

هاني شاكر
هاني شاكر

فجّر عازف الإيقاع سعيد الأرتيست، خلال الساعات القليلة الماضية مفاجأة، بشأن قرار النقابة بعودة مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش للغناء منذ يومين.

سعيد الأرتيست يفجر مفاجأة عن عودة حسن شاكوش

وتحدث "الأرتيست"، في تصريحات صحفية عن قرار عودة "شاكوش"، للغناء قائلا: "هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية تفاجأ بقرار حصول حسن شاكوش على الكارنيه، وأنه كان في رحلة علاجية خارج البلاد، وأنه لايعلم من أصدر القرار".

اقرأ أيضا: عرض فيلم «بره المنهج» في ختام الموسم الثقافي لدار الأوبرا

عدد كبير من أعضاء مجلس الإدارة لا يعلمون شيئا عن القرار

وأردف سعيد حديثه قائلا، بأن هاني شاكر تواصل حينها مع أحد المسؤلين من النقابة، والذي أكد له أن أعضاء المجلس أخذوا القرار بعد موافقتهم.

وأوصل "الأرتيست"، إلى أنه تواصل مع عدد كبير من أعضاء مجلس إدارة المهن الموسيقية ليعرف من أصدر القرار، ولكنه تفاجأ بأنهم لا يعلمون شيئا عن هذا القرار، ومنهم الفنانة نادية مصطفى والفنان حلمي عبد الباقي.

واختتم عازف الإيقاع حديثه مؤكدًا بأن أمير الغناء العربي، كان يريد أن يعلن القرار في مؤتمر صحفي، لكي يقدم شاكوش اعتذارا للنقابة بأكاملها وبالأخص شعبة الإيقاع.

نقابة المهن الموسيقية تعلن عن مؤتمر صحفي لاعتذار حسن شاكوش

ويذكر أن نقابة المهن الموسيقية، أعلنت منذ قليل ، بعقد مؤتمر صحفي بمقر المهن الموسيقية، الاثنين المقبل 27 يونيو، بحضور نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر، لتقديم حسن شاكوش الاعتذار للنقابة، وذلك بعد حصوله على كارنيه عضوية النقابة منذ يومين.

وأدرفت النقابة في بيانها: "يجرى عقد مؤتمر صحفي بمقر نقابة المهن الموسيقية، الـ7 مساء بعد غد الاثنين، بحضور الفنان هاني شاكر، والفنان سعيد الأرتست، وعازفي شعبة الإيقاع، ليقدم حسن شاكوش، اعتذاره للنقابة بصفتها راعية لحقوق أعضائها عامة، ويقدم اعتذاره لعازفي شعبة الإيقاع بصفة خاصة".