الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:06 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هاني شاكر يكشف حقيقة ندمه على توليه نقابة الموسيقيين.. فيديو

هاني شاكر
هاني شاكر

كشف النجم هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، حقيقة تصريحه المثير للجدل وندمه على توليه النقابة، وذلك خلال لقائه في برنامج "مصر الجديدة".

ونشر هاني شاكر، مقطع فيديو خلال توضيحه حقيقة هذا التصريح، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا: "أخوتى وأخواتى أعضاء نقابة المهن الموسيقية، توضيح وبيان من الفنان الكبير ونقيب الموسيقيين هانى شاكر، لما أثير في الفتره الأخيرة عن إنني قلت أن جلوسي علي كرسي النقابة هو غلطة وندمان عليها".

واستكمل: "أحب أن أوضح أولاً أن المواقع التي إكتفت بنشر هذا العنوان دون باقي الحديث لم توضح المقصود بقول هذا التصريح، الذي كنت أقصد به العمل العام وهذا ما قلته وأوضحته في البرنامج فالعمل العام جعلني لقمة سائغة للسوشيال ميديا وعرضه للتطاول والإهانه والنيل من تاريخي الفني ومن شخصي والذي لم أتخيل أبداً أن أتعرض له طوال حياتي".

اقرأ أيضا: عرض فيلم «بره المنهج» في ختام الموسم الثقافي لدار الأوبرا

وتابع: "لكن هذا لا يمنع أبدا إنتي فخور وسعيد بالثقه الغاليه التي منحتني إياها الجمعيه العموميه وبكوني نقيب لموسيقيين مصر خلفاً لسيدة الغناء العربي أُم كلثوم والموسيقار محمد عبد الوهاب والموسيقار أحمد فؤاد حسن وغيرهم هذه الفئه التي أتشرف بخدمتها والانتماء لها".