الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 01:33 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بوسي».. حكاية عروس فارقت الحياة بفستان الفرح في كفر الشيخ

بوسي كامل أبو علي
بوسي كامل أبو علي

حالة من الحزن شهدتها قرية البياض التابعة لقرية أبو مندور التابعة لمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، خلال الساعات القليلة الماضية بعد وفاة فتاة تدعى «بوسي كامل أبو علي» خلال عقد قرانها داخل منزل والدها بالقرية وسط الأقارب والأصدقاء.

وكانت الفتاة الراحلة ترتدي فستانها لعقد القران في لحظة وفاتها وكانت على وجهها ابتسامة تملأ وجهها ما أصاب الأهل والأصدقاء بصدمة شديدة.

وقال شقيق العروس محسن كامل أبو أحمد، إن شقيقته بوسي، لقيت ربها خلال عقد قرانها، وكانت تجلس وسط السيدات والفتيات وكان في ذلك الوقت يتم التوقيع على قسيمة الزواج من العريس والشهود.

وعندما طلب شقيق العروس المأذون توقيعها دخل إليها ليطلبها وجد الابتسامة على وجهها وعندما تحدث معها فوجئ بمفارقتها للحياة.

وأضاف شقيق العروس، أنه تم نقلها إلى مستشفى دسوق العام وبتوقيع الكشف الطبي عليها تبين وفاتها بسكتة قلبية وكأنها على موعد بزفافها في الجنة.

كما قال أقارب الفتاة إنها كانت بصحة جيدة ولم يظهر عليها أي علامات مرضية وكانت متواجدة وسط الفتيات والسيدات خلال عقد القران، وعندما طلب المأذون توقيعها وأثناء حضورها فوجئ الجميع بسقوطها مغشيا عليها ومفارقتها للحياة.

وأضاف أقارب الفتاة أنه جرى نقلها إلى مستشفى دسوق العام، وبتوقيع الكشف الطبي عليها تبين وفاتها بسكتة قلبية.

اقرأ أيضًا: تشديدات أمنية بمحيط محكمة المنصورة لتأمين أولى جلسات محاكمة قاتل «طالبة المنصورة»