الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:50 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل زيارة شباب النواب للأندية الرياضية في بورسعيد| صور

محمود حسين
محمود حسين

تعهدت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور محمود حسين، خلال زيارته لعدد من الهيئات الشبابية، بتذليل كافة المعوقات التي تواجه نادي بور فؤاد مع جهاز التنسيق الحضاري، وذلك لمساعدتهم في انشاء مدرجات ومكاتب إدارية.

وأوضح مسؤولي نادي بور فؤاد، أن هيئة قناة السويس التابع لها النادي، خصصت مبلغ 40 مليون جنيها لانشاء المدرجات، ولكن جهاز التنسيق الحضاري اعترض علي الموافقة علي التصميمات التي قدمها النادي، بدعوي أن أقصي ارتفاع مسموح به في المدينة 9 متر وان ارتفاع المدرجات 12 متر، وذلك علي الرغم من وجود أبراج حول نادي بور فؤاد يصل ارتفاعها إلى 32 متر.

وأكد مجلس ادارة النادي، أن موافقات وزارة الشباب علي إنشاء المدرجات لم تستغرق وقتا طويلا بفضل جهود الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب، مطالبين بضرورة حل تلك الإشكالية حتى لا تضيع الميزانية المخصصة للنادي.

وأشار الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب، إلي أن هناك مقترحان لتفادي تلك المشكلة، إما يتم النزول بأعمال الحفر بالعمق المطلوب لتعويض الارتفاع، والحل الثاني البحث عن مدى قانونية استثناء المدرج من الارتفاعات، مشددا علي أن اللجنة ستبذل قصارى جهدها لحل تلك الإشكالية.

وفي السياق ذاته تفقدت لجنة الشباب، مركز شباب الحي الاماراتي بمدينة بورسعيد، وأوصت اللجنة بضرورة البدء في أعمال صيانة الملاعب متعددة الاغراض في أسرع وقت، خاصة أنه لم يتم صيانتها منذ 3 سنوات، وهو ما يعد إهمال متعمد.

وطالب الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب، من مسؤولي وزارة الشباب، بالموافقة علي تخفيض قيمة الاشتراك في النادي حيث تصل قيمتها الي ١٤٠٠ جنيها، وهو ما يمثل عبء كبير خاصة أن سكان الحي معظمهم من الشباب.

ومن جانبها شددت النائبة أية مدني، عضو تنسيقية شباب الاحزاب والسياسين، علي ضرورة توفير الخدمات المناسبة ليتمكن الشباب من ممارسة الرياضة دون وجود اي مشكلات تواجههم.

كما تفقدت اللجنة مركز شباب الزهور وشاهدت حفل فني قام به أطفال المركز الذين قدموا فقرات غنائية أشاد به جميع أعضاء الجنة.

المصري يواصل سلسلة الانتصارات مع العميد ويفوز بثنائية على المقاصة بالدوري