الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:45 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

خلال افتتاحه معرض فيصل.. محافظ الجيزة يعترض على الأسعار ويطالب بتخفيضها

محافظ الجيزة يعترض علي الأسعار ويطالب بتخفيضها
محافظ الجيزة يعترض علي الأسعار ويطالب بتخفيضها
الجيزة

تفقد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، معرض أرض المطاحن بشارع فيصل، للسلع الغذائية وملابس العيد والخضروات والفاكهة واللحوم والدواجن، الذي تم افتتاحه أمس، بتخفيضات تصل إلى 30%، بمناسبة اقتراب عيد الأضحى المبارك.

فيما اعترض محافظ الجيزة، على الأسعار، مطالبًا البائعين بتخفيضها لرفع العبء عن المواطنين، وجذب الزبائن بالأسعار المخفضة، مشيرًا إلى أن المعرض، تم إنشائه لخدمة أهالي الجيزة.

وخلال جولة المحافظ، مع العارضين تساءل مع العارضين عن نسب التخفيض والأسعار، وذلك برفقه المهندس محمد إمبابي، رئيس الغرفة التجارية بالجيزة، واللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، والمهندس عبدالله نور رئيس حى بولاق الدكرور، وعددًا من قيادات المحافظة.

ووجه المحافظ القائمين على الإشراف والمتابعة لانتظام المعرض ومديرية التموين، بتكثيف التواجد والمرور الدوري لضمان توافر السلع وصلاحية المنتجات المعروضة والالتزام بنسب التخفيضات.

واستمع المحافظ إلى آراء المواطنين المترددين على المعرض عن الأسعار وجودة المعروضات، مؤكدا لهم على التوسع في إقامة تلك المعارض لتغطية كافة قطاعات المحافظة.