الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:17 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد اتهام زوجها بقتلها.. أمور لا تعرفها عن مذيعة «المشاغبة» شيماء جمال

لقت مذيعة «المشاغبة» شيماء جمال مقتلها بطريقة بشعة بضربها على رأسها بمقبض مسدس مع تشويه وجهها بماء نار، واتهم زوجها بقيامه بهذه الواقعة.

وعثرت الأجهزة الأمنية على جثة المذيعة مدفونة في مزرعة المتهم زوجها بالبدرشين بعد اختفائها سبع أيام من الإبلاغ عنها.

وكان والسبب وراء قتل الزوج للمذيعة أن زواجهم كان عرفي في أول ثلاث سنوات والخمس سنوات الأخيرة رسمي إلا أن الخلافات زادت بين الزوجين بسبب تهديدات المذيعة شيماء لزوجها الذي يعمل مستشارا في مجلس الدولة بإفشاء سر الزواج لأسرته لذلك قتلها وأبلغ عن اختفائها وفقا لما رصدته تحريات النيابة العامة.

وتستعرض جريدة «الطريق» محطات مهمة في حياة مذيعة «المشاغبة» شيماء جمال.

وجهت المذيعة شيماء جمال آخر لايف على مواقع التواصل الاجتماعي قبل وفاتها كانت تتحدث عن الأعمال الخيرية ومشاركتها ومساعدة المحتاجين مع طلب من المشاركين بمساعدتها، كما تحدثت عن الخيانة من رسائل المتابعين وعن الخلافات الزوجية والمشاكل العائلية في كلمة «كلكم راع ومسؤول عن رعيته».

وقبل خمس أعوام جذبت الإعلامية المشاهدين المصريين بعد استنشاقها هيروين على إحدى القنوات الفضائية من بعد هذا المشهد غابت المذيعة عن الأنظار عقب صدور قرار منع ظهورها على القنوات الفضائية لمدة ثلاثة أشهر.

وعادت مرة أخرى بعد كشفها عن المادة التي استخدمتها خلال الحلقة والتي كانت عبارة عن "سكر بودرة"، واستعملتها لأداء مشهد تمثيلي، وقدمت اعتذارها للجمهور فيما بعد.

اتهمت المذيعة شيماء جمال، في عام 2017 أفراد الأمن بقناة «LTC» بالاعتداء عليها بالضرب عند محاولتها دخول مقر القناة بعد قضاء فترة التوقف التي أقرتها نقابة الإعلاميين، وبعد انتهاء العقوبة انتقلت لقناة الحدث اليوم.

وأصبح يتابعها 281866 شخصا على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، و48 ألف متابع على «إنستجرام».

ما زال العاملون على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» ينشرون منشورات يومي حتى بعد اختفائها.

اقرأ أيضا: من الشعير للبطاطا.. تطور إنتاج الخبز في مصر