الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:26 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مصرع شقيقتان وإنقاذ شقيقهما ووالديهم في انهيار منزل بالقاهرة

أرشيفية
أرشيفية

لقيت طفلتان شقيقتان مصرعهما، وأصيب شقيقهما والأب والأم جراء انهيار سور على منزلهم بمنطقة السيدة زينب القاهرة.

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى المنيرة العام للعلاج، ونقل الجثتين إلى مشرحة زينهم تحت تصرف جهات التحقيق، التي قررت انتداب مفتش الصحة للكشف الظاهري والتصريح بالدفن، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها.

كانت البداية بتلقى مأمور قسم شرطة السيدة زينب بمدرية أمن القاهرة، بلاغا بسقوط جزء من عقار على أسرة بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين انهيار سور على منزل أسرة بأكملها.

وجرى رفع الأنقاض و واستخراج جثتي «مريم» مصطفى عامين، وشقيقتها «ريتا» في الصف الرابع الابتدائي، وجرى إنقاذ شقيقهما الأكبر ووالديهم مصابين بإصابات بالغة.

وعلى الفور تم نقلهم إلى مستشفى المنيرة العام للعلاج.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اقرأ أيضًا: إصابة نجل محمد أبو العينين وصديقه في حادث تصادم بالغردقة

وفي سياق آخر، عثرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، على جثة شخص يحمل جنسية إحدى الدول العربية في حالة تعفن داخل شقة بمدينة نصر.