الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:50 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في ذكرى 30 يونيو.. «المصريين الأحرار»: الشعب المصري سَطّر ملحمة تاريخية

الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار
الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار

هنأ حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة، وشعب مصر العظيم بحلول الذكرى التاسعة لـ 30 يونيو ثورة.

وأكد الحزب أن الشعب المصري سَطَّر ملحمة تاريخية حفاظًا على الهوية والوطن، وشاهد حيّ على جسارة وعظمة القوات المسلحة صاحبة العقيدة درع وسيف الوطن وحامية إرادة المصريين.

وقال الحزب إن تاريخ 30 يونيو يذكرنا بانتصار الشعب المصري بإرادته الحرة ضد طغيان جماعات الإرهاب، كما أنه شاهد على زلزال شعبي بدد مخططات الأعداء وأجندات العملاء، فكان المصريون من الميادين خير سند وصمام أمان الوطن واستقراره، مضيفا أن غضب المصريين جاء من وازع وطني خشية على بلادهم من الانزلاق في مأزق الظلام الدامس على يد جماعة خاطفة لا تعرف حدود الأوطان ولا معنى الانتماء والهوية أو الأصالة.

وأشار الحزب في بيانه" أن الجيش المصري هو عمود الخيمة ومظلة الأمان والسلام، كان دومًا خيّر سند وعضد للمصريين في حماية إرادتهم الحرة ضد جماعات السواد المنبوذة".

وقال المصريين الأحرار:"نعرب عن اعتزازنا لقواتنا المسلحة الباسلة وامتنان خالص إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي تحمل المسؤولية التاريخية ووضع حياته على كفه ليكون في مواجهة ضروس داخليا وخارجيا في سبيل تحقيق رغبة وإرادة المصريين وحفظ أمن واستقرار الوطن، كما نؤكد على أن مصر خرجت من رحم الأزمة إلى رحب النجاحات، تخطو لتحقيق تنمية مستدامة، وبناء جمهورية جديدة تصون أبناءها وأحفادها وتكفل حياة كريمة لكل سكانها".

وشدد المصريين الأحرار على أن التحديات مهما كانت عصيبة، فأن المصريون الأبطال سيجتازوها بالاصطفاف الوطني الفاعل والعامل والمنتج والواثق في مقدراته وإمكاناته والداعم لقيادته الرشيدة الأمنية.

وأنهى الحزب بيانه بتوجيه الشكر والدعم ومساندته للرئيس عبد الفتاح السيسي في خطواته القادمة لبناء هذا الوطن، مشددا بأن محاولات النيل من الوطن في رموزه أمر غاية الخطورة ولزامًا على كل مواطن مصري أصيل التصدي لكل محاولات إحباطه أو التشكيك في وطنه وقيادته.

اقرأ أيضا: بالتزامن مع ذكرى 30 يونيو.. حزب أبناء مصر برئاسة المهندس مدحت بركات يعقد جلسته السادسة للحوار الوطني