الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:11 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انتفاضة جمهور الأهلي والزمالك بعد «الهاشتاج المسيء» لـ ريكاردو سواريش

سواريش
سواريش

تعرض البرتغالي كارلوس سواريش المدير الفني الجديد للنادي الأهلي لهجمات شرسة على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل بعض الجماهير والصفحات المحسوبة على نادي الزمالك.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) هاشتاج مسيء للمدرب البرتغالي في الساعات الأولى من صباح اليوم، قابله غضب شديد من قبل جماهير النادي الأهلي والبعض الأخر من جمهور الزمالك.

وكتب أحد مشجعي الزمالك على (تويتر): "اللي عمل الهاشتاج ده لا يشرفنا انتمائه للزمالك لأنه من الأخر شخص سيئ الخلق.. نحفل على بعض أه لكن فيه حدود لا يجب أن نتخطاها".

وأضاف شخص أخر: "ماذا أصاب مجتمعنا المصرى الأصيل.. ما هذا التردي في الاخلاق متى.. وكيف.. ولماذا وصلنا إلى هذا السلوك المشين، لا حول ولا قوة إلا بالله".

وانتقد مشجع أخر للزمالك هذا الهاشتاج، قائلا: "أنا زملكاوي ولو كان اللي كتب التفاهه دي في حق مدرب ضيف على مصر وسفارة بلده تترجم له كل شئ زملكاوي اعتذر ومرحبا وأهلا بالمدرب الجديد للأهلي وكفى تفاهات الرياضة أخلاق وسمو ورقى مش كلام تافه يضر بلد كامل".

وقال مشجع زملكاوي أخر: "أنا كزملكاوي ضد القرف اللي مكتوب في الهاشتاج ده وضد الخوض في أعراض الناس بشكل عام، ربنا يرحم المجتمع من الأشكال الضالة اللي بتسبب احتقان بدون داعي".

وصعد الأهلي إلى الدور النهائي لمسابقة كأس مصر، بعد الفوز على بتروجت بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد القاهرة، في إطار منافسات الدور نصف النهائي للبطولة في نسختها من الموسم الماضي.

وقدم الأهلي عرضًا جيدًا في أول مباراة يقودها البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد، ولاحت للفريق أكثر من فرصة محققة كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة، لكنها لم تصل للنهاية السعيدة نتيجة لعدم إتقان اللمسة الأخيرة.

وبهذا الفوز يصعد الأهلي للمباراة النهائية لمواجهة الزمالك على بطولة كأس مصر في نسختها من الموسم الماضي 2020/2021.