الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:52 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

على حساب الكبار.. الجماهير تطالب بضم مواهب شابة للأهلي

الأهلي
الأهلي

خطفت ثلاثة مواهب شابة أنظار جماهير وعشاق المارد الأحمر، خلال مشاركتهم في مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جانب بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكانت مباريات الأهلي شهدت ظهور وجه شابه بأداء وتألق لافت للانتباه وهم كلا من، زياد طارق وأحمد نبيل كوكا ومصطفي شوبير، الذين ظهروا فى وقت شهد أداء معظم لاعبي الأهلي الكبار متراجعا وبعيدا كل البعد عن حالتهم الطبيعية.

على حساب الكبار.. جماهير الأحمر تطالب بهم

رغم مشاركة الثلاثي الشاب من الأهلي في دقائق قليلة من عمر مباريات المارد الأحمر، إلى أن أدائهم المتميز وتألقهم داخل المستطيل الأخضر، جعل الجمهور يطالب باستمرارهم والدفع بهم على حساب نجوم الفريق الكبار.

زياد طارق

شارك ذياد طارق في دقائق خلال 4 مباريات مع النادي الأهلي وكان أخرها لقاء الأمس الذي جمع الفريق بنادي الجونة، تمكن اللاعب أثناء مشاركته فى هذه المباريات من تسجيل هدفا وصناعة آخر.

وخطف اللاعب الأضواء إليه بمهاراته واختراقاته والثقة الكبيرة التى يتمتع بها، ليدفع رغبة الجماهير في أحقية مشاركته بشكل أساسي على حساب الجنوب أفريقي بيرسي تاو الذي لم يقدم أداء مرضيا خلال الفترة الحالية قبل تعرضه للإصابة.

أحمد نبيل كوكا

نجح كوكا في كسب حب الجماهير لمشاركته، بسبب أدائه المتميز وتألقه داخل المستطيل الأخضر، إلى جانب دفع الجهاز الفني بمشاركته نظرا لما يصنعه من فارق أثناء مشاركته وقدرته على تقديم الكثير أثناء إشراكه.

مصطفي شوبير

استطاع مصطفى شوبير حامي عرين الأهلي، تغيير وجهة نظر إدارة الأهلي فى قرار إعارته فى سوق الانتقالات الصيفية 2022، وجاء ذلك نتيجة إبداعه ومهاراته الفنية أثناء مشاركته فى مباريات الأهلي عندما تولي المهمة فى ظل غياب الشناوي وعلي لطفي.

وكان المارد الأحمر تعثر أمام الجونة، واكتفي بتعادله سلبيا بدون أهداف، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، على أرضية ميدان استاد خالد بشارة، ضمن مؤجلات الأسبوع التاسع من عمر الدور الأول ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويذكر أن الأهلي ما زال متجمدا في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة، ولم يتبق لديه سوا مؤجلتين فقط.

اقرأ أيضًا: أول تعليق من مهاجم الجونة بعد التعادل أمام الأهلي