الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:47 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظ المنيا يتفقد مصنع «لينا تكستيل» بمركز ديرمواس لتعزيز الفرص الاستثمارية

تفقد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، يرافقه نائبه الدكتور محمد أبوزيد، مصنع لينا تكستيلس ابر ايجيبت، بقرية بني عمران التابعة لمركز ديرمواس، وذلك خلال جولة تفقدية أجراها محافظ المنيا، لمتابعة مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بالمركز، والذي يعد أحد فروع مصانع الأفرو أمريكية بمدينة 6 أكتوبر، وبحضور عامر طه، رئيس مركز ديرمواس.

وتابع المحافظ، المراحل الإنتاجية داخل المصنع ونوع وجودة الأقمشة المستخدمة داخل المصنع، معربا عن بالغ سعادته لخلق تلك الفرص الاستثمارية التي تهدف إلى تنمية جودة المنتج المحلي المصري، والعمل على تصدير تلك المنتجات للدول الأخرى.

أكد المحافظ، على توجيه كافة سبل الدعم للمستثمرين، لتعظيم الاستفادة ودعم تنفيذ العديد من المشروعات وخلق فرص عمل للشباب والفتيات، ووضع آليات للتطوير وتقديم الدعم الكامل لتلك المشروعات التي تعمل على رفع معدلات النمو الاقتصادي.

اقرأأيضا:محافظ المنيا يتفقد مشروعات «حياة كريمة» بقري مركز ديرمواس

من جانبه، أوضح عامر طه، رئيس المركز، أن المصنع مقام على مساحة 960 متر مربع، يعمل به 155 شاب و فتاة بالمرحلة الاولي، كما أن هناك مرحلة ثانية للمصنع تستهدف توظيف 500 آخرين داخل المصنع، بالإضافة إلى أن المشروع يهدف إلى تصنيع الماركات العالمية.

موضوعات متعلقة