الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:57 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

«القابضة للمياه» تعلن استمرار العمل بمراكز شحن العدادات مسبقة الدفع خلال العيد

الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي
الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي

كشفت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي عن استمرار العمل بمراكز شحن عدادات المياه مسبقة الدفع بالشركات التابعة، وذلك طوال أيام إجازة عيد الأضحي المبارك خلال الفترة من السبت 9 يوليو حتى الخميس 14 يوليو؛ لتقديم خدمات شحن العداد مسبق الدفع.

ولفتت الشركة إلى أنه يمكن للمشتركين شحن كارت العداد مسبق الدفع خلال تلك الفترة من خلال فروع الشركات التابعة للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أو نقاط الشحن الخارجية المنتشرة من خلال شركة فوري أو خالص.

ونوهت الشركة إلى إمكانية شحن العدادات مسبوقة الدفع من خلال خدمات فوري طوال إجازة عيد الأضحى المبارك تحت كود ٥٧٥؛ تسهيلا على المواطنين وحفاظا على استمرار الخدمة المقدمة لهم؛ حيث يأتي ذلك في إطار خطة الشركة في التحول الرقمي وتسهيل شحن كروت العدادات مسبقة الدفع من أي مكان.

ويشار إلى أن العداد مسبق الدفع يتيح عدة مزايا، أهمها:

  • القضاء على أي أخطاء ناتجة عن العنصر البشري ومشكلات تأخر او عدم دقة تسجيل القراءات.
  • التحكم ومتابعة الاستهلاك.
  • يسمح بمعرفة عدد أمتار المياه المكعبة التي جرى استهلاكها، وقيمة المبلغ المتبقي من الشحن.

وكانت الشركة أطلقت عدة خدمات إلكترونية مهمة، منها تطبيق قرائتي لإبلاغ قراءات العدادات، وتطبيق ١٢٥ لتقديم الشكاوي والابلاغ عن الأعطال ومتابعة أحوال الكسورات في منطقة العميل، والبوابة التجارية الإلكترونية.

اقرأ أيضا:رئيس الوزراء يترأس اجتماع مجلس المحافظين