الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:36 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

أبرزها اليونايتد والسيتي.. تعرف على مواجهات ليفربول خلال شهر يوليو

ليفربول
ليفربول

تستعد جماهير وعشاق نادي ليفربول الإنجليزي، المتواجد في صفوفه النجم المصري محمد صلاح جناح منتخب مصر والفريق، لمشاهدة مباريات ليفربول الاستعدادية للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يلعب فريق ليفربول ثلاث مباريات استعدادية قبل مواجهة الغريم التقليدي فريق مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، في كأس الدرع الخيرية و مباراة أخري قبل بداية الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول أمام مانشستر يونايتد

تبدأ أولي مباريات ليفربول الاستعدادية بمواجهة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، والمقرر إقامتها يوم 12 يوليو الجاري في تمام الساعة الرابعة عصراً، علي ستاد راجاما نجالا في العاصمة بانكوك .

وقد تحدث يورجن كلوب المدير الفني للفريق، عن غياب اللاعبين الدوليين الذين خاضوا مباريات دولية مع منتخابتهم بعد نهاية الموسم في انجلترا، وبالتالي سيغيب الفرعون المصري محمد صلاح عن أولي مبارايات "الريدز"، في بطولة كأس القرن ببانكوك .

مباريات ليفربول الاستعدادية

ويخوض نادي ليفربول الإنجليزي المباراة الثانية أمام فريق كريستال بالاس، والمقرر إقامتها في تمام الساعة الثالثة والنصف عصر يوم الجمعة المقبل، في كأس ستاندر تشارتر، علي ستاد سنغافورة الدولي .

ويطير ليفربول إلي برلين، ليواجه فريق لايبزيج الألماني، والتي ستقام يوم الخميس 21 يوليو الجاري، على ستاد أرينا لايبزيج بألمانيا، قبل أن فريق سالزبورج النمساوي والمقرر إقامتها بوم 27 يوليو الجاري، علي ستاد ريد بول في النمسا .

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية

ويسعى ليفربول بطل كأس الاتحاد في الأخذ بالثأر من مانشستر سيتي بطل الدوري الانجليزي، وتعويض هزيمة الدوري بفارق نقطة واحدة، في المباراة التي ستجمع بينهما يوم 30 يوليو الجاري، في بطولة كأس الدرع الخيرية .

ويختتم الريدز مبارياته بمواجهة فريق ستراسبورج الفرنسي، على ملعب «أنفيلد»، في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم الأحد 31 يوليو الجاري، في ختام مباريات الاستعدادية للموسم الجديد.