الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 02:17 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظ الجيزة يزور الأيتام والمسنين والمرضى ويقدم لهم التهنئة والهدايا.. صور

محافظ الجيزة يزور الأيتام والمسنين والمرضى ويقدم لهم التهنئة والهدايا
محافظ الجيزة يزور الأيتام والمسنين والمرضى ويقدم لهم التهنئة والهدايا

زار اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، دور رعاية الأيتام والمسنين والمستشفيات لتقديم التهنئة للنزلاء بمناسبة العيد، في لفته إنسانية لرسم البهجة والفرحة على وجوههم في أول يوم لعيد الأضحى المبارك.

اقرأ أيضًا: مسيحي يشارك المسلمين فرحة عيد الأضحى بسوهاج

واستهل محافظ الجيزة، زياراته بمستشفى إمبابة العام للاطمئنان على الحالة الصحية للمرضى وتهنئتهم بعيد الأضحى المبارك، فيما وزع عليهم العيدية، متمنيًا لهم الشفاء العاجل والعودة لمنازلهم بسلام وبأحسن حال.

وأكد المحافظ على ضرورة استمرار تقديم جميع أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لهم، متمنيا أن يمن الله عليهم بالشفاء العاجل.

وثمن محافظ الجيزة، الجهود المخلصة والتفاني في أداء الواجب من كل عنصر من عناصر المنظومة الصحية، مؤكدًا أنهم ضربوا أروع الأمثلة في حب الوطن بإخلاصهم في أداء واجبهم المهني والإنساني في معركتنا ضد فيروس كورونا.

واستكمل المحافظ، زياراته بتفقد دار الفسطاط، التابعة للجمعية الخيرية لرعاية الطفولة بالعمرانية، مقدمًا لهم العيدية واستمع لمشاكلهم ومطالبهم، مؤكدًا حرصه على توفير الدعم الكامل لكل الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية.

وأشار إلى أن كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، لا تألوا جهدا في توفير الدعم الكامل لهم من خلال العمل على دمجهم بالمجتمع فهم جزء لا يتجزأ منه، فيما عبر الأطفال عن سعادتهم بتلك الزيارة التي أدخلت الفرحة عليهم متمنيين تكرارها دائما.

وحرص المحافظ، على الجلوس مع الأطفال واطمئن على أحوالهم ومدى رضاهم عن الخدمة المقدمة لهم، كما اطمأن من المسئولين بالدار على توافر جميع الإمكانيات والتجهيزات ووسائل الترفيه التي يحتاج اليها الأطفال، موجها بحسن معاملتهم وتوفير كافة متطلباتهم وتقديم سبل الرعاية الكريمة لهم.

وتفقد المحافظ، نزلاء دار مسنين أنوار الحرم الشريف، بمنطقة كفر طهرمس بحي بولاق الدكرور، وقدم العيدية لهم، ووجه القائمين على الدار بتلبية أي متطلبات لهم، مؤكدا على ضرورة أن يتم التواصل الدوري والتنسيق مع المحافظة في حال وجود أي معوقات تواجه النزلاء أو القائمين على الدار لسرعة حلها.

واستجاب محافظ الجيزة لطلب إحدى النزيلات الخاص بمعاناتها من مشكلات بالعين موجها بالتنسيق مع معهد بحوث الرمد وتحويلها لتلقي العناية الصحية اللازمة حتى تمام شفائها.

وقال اللواء أحمد راشد، إنه يحرص على التواجد معهم في هذا اليوم تقديرا لهم، مؤكدا على أنهم قاموا بتأدية رسالتهم على الوجه الأكمل تجاه أبنائهم والمجتمع.

وأوضح محافظ الجيزة، أن يوم العيد تتجمع فيه كل مشاعر الإنسانية النبيلة، وتتجلى فيه القيم السمحة داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء وأن يجعل كل أيامها أعياد.

رافق المحافظ خلال الجولة إبراهيم الشهابي وهند عبد الحليم نائبا المحافظ، واللواء علاء بدران السكرتير العام وتيسير عبد الفتاح رئيس مدينة الجيزة ومحمد كمال مدير مديرية التضامن الاجتماعي والدكتور سامح العشماوي مدير مديرية الشئون الصحية وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة وياسر سامي رئيس حي العجوزة وعبد الله نور رئيس حي بولاق وسمير عويضة رئيس حي العمرانية.